القائمة الرئيسية

بيان صادر عن الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن

14-09-2020, 18:05
موقع إضاءات الإخباري

بيان بشان اعلان مملكة البحرين التطبيع مع الكيان الصهيوني
بسم الله الرحمن الرحيم
تدين الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليمن بأشد عبارات الإدانة اعلان مملكة البحرين التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب واقامتها علاقات معه ، ويعتبر هذا الاعلان خيانة  وجريمة وتفريطا بحقوق امتنا العربية والشعب الفلسطيني الابي . وتعبر عن استنكارها الشديد لموقف جامعة الدول العربية المتخاذل من التطبيع مع الكيان الغاصب.
تؤكد الأمانة العامة للتنظيم أن مشاريع التطبيع مع العدو الصهيوني لم تجر سوى الخيبات، ولم تحقق للدول التي هرولت نحوه سوى الخسارة والعار و بكل المقاييس الأخلاقية والمادية والسياسية والشعبية.
إن الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري تجدد الرفض لكل مشاريع الهرولة السابقة نحو العدو الصهيوني أو التطبيع معه بكل صوره وأشكاله، وتتمسك بمواقف التنظيم المبدئية في دعم الشعب العربي الفلسطيني حتى نيل كافة حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وتحيّ الأمانة العامة صمود الشعب الفلسطيني ونضالاته من أجل نيل حقوقه في الحرية والاستقلال وانهاء الاحتلال، وتؤكد تضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني، وترفض كل ما يمس حقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني.
وتدعو الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري القوى الحية والشعبية في عموم الساحات العربية للتعبير عن رفضها واستنكارها لهذا الاعلان وكل ما يترتب عليه، ولكل مشاريع التطبيع وفضحها جميعا، وفضح جميع المؤامرات التي تستهدف وجدان الامة وقضيتها المركزية.
كما تدعو الأمانة كل الدول العربية التي عقدت اتفاقات مع الكيان الصهيوني إلى التراجع عنها ومراجعة مواقفها أمام شعوبها وأمام التزامها الاخلاقي والقومي بقضية الشعب العربي الفلسطيني وبحماية القدس الشريف، وتجدد الدعوة لكل القوى الحرة في العالم لرفض وإدانة ممارسات الكيان الصهيوني الغاصب بحق أهلنا في فلسطين ورفض كل مشاريع التطبيع معه.
عاشت فلسطين حرة عربية
الخزي والعار للمهرولين ..
صادر عن الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
اليمن في  13سبتمبر 2020

شارك