القائمة الرئيسية

جريمة مروّعة وغامضة تهزّ طرطوس السورية.. هددوه فقتل بناته وانتحر

28-09-2020, 16:13 قتل بناته وانتحر
موقع اضاءات الاخباري

هزّت جريمة قتل مروّعة مدينة طرطوس السورية، أمس الأحد، حيث أقدم أب على إطلاق النار على زوجته وبناته الثلاث ثمّ على نفسه منتحراً.

ووقعت الحادثة في حي الجمعية في مدينة طرطوس حيث أطلق الأب وهو أستاذ رياضيات النار على زوجته وبناته الثلاث وانتحر بعدها، وقد تسبّب الحادث بوفاة البنات الثلاث مباشرة فيما أصيبت الأمّ وقد تمّ نقلها إلى المستشفى للعلاج.

الأب وقبل إقدامه على اطلاق النار على اسرته ومن ثمّ انتحاره، كان قد كتب على صفحته على "فيسبوك": "عندما تقرؤون هذا البوست أكون قد انتحرت وقتلت بناتي.. بسبب تهديدات المدعو "أ. ع." الذي يقطن طرطوس بخصوص قتلي وقتل بناتي وحرقنا كما هو موضح في تسجيل صوتي له على جهاز "التاب" العائد لي وهو تسجيل اليوم إضافة لمعلومات كثيرة أخرى توضح الأسباب الكاملة وهو ومن وراءه قادرون على ذلك".

وفي تفاصيل الجريمة، أكدت وزارة الداخلية في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، صحة الرواية ونقلت عن زوجة المُنتحر “كفاح محمد علي”، قولها إن زوجها “مطاع سلامة” (اسمه بالفيسبوك غدير سلام)، أطلق النار من بندقية حربية عليها ليصيبها في قدمها اليسرى، وعلى بناتها الـ3، “شيماء” 22 عاماً طالبة جامعية، “خزامى” 20 عاماً طالبة معهد صناعي، “شادن” 17 عاماً طالبة ثانوية، وبعدها أطلق النار على نفسه.

ويضيف البيان أنه حين الدخول إلى المنزل، كان الوالد وبناته مفارقين الحياة، في حين تم نقل الزوجة إلى المستشفى الوطني في المدينة.

التحقيقات الأولية وفق الوزارة، بيّنت أن الوالد فعل ما فعل، نتيجة وجود خلافات مادية مع “أحمد.ع”، و”بنيامين.ك”، اللذان قاما بتهديده، ليتم إلقاء القبض عليهما، بينما ماتزال التحقيقات مستمرة، على أن يتم تقديمها لاحقاً إلى القضاء المختص.

شارك