القائمة الرئيسية

بالفيديو بعد أن سقطت أوراق التوت عن عورات إعلام بني صهيون الناطق بالعربية,, mbc السعودية تحذف التغريبة الفلسطينية.

13-10-2020, 15:58 التغريبة الفلسطينية
موقع اضاءات الاخباري

بعد ان مولت برامج الخيانة والتحالف مع العدو الصهيوني وبعد ان زورت التاريخ لصالح أسيادها في الكيان المغتصب لفلسطين وبعد نشرها حلقات مسلسليً أم هارون ":شارون" ومسلسل المخرج رقم 7 . وإمعانا في تثبيت الرواية الصهيونية لفلسطين,أقدمت محطة قنوات أم بي سي السعودية، على حذف مسلسل التغريبة الفلسطينية عن موقعها "شاهد نت"، بشكل مفاجئ للبعض ومتوقع من ذوي العقول النيرة فالكيان الصهيوني السعودي أسس للوصول لهذه اللحظة واعلامه ومنذ نشأته الأولى أسس على تطبيع العلاقة مع الكيان الصهيوني فأدخل شلومو وأدرعي وغيرهم من صهاينة الكيان بدعوى الرأي والرأي الآخر والموضوعية, أدخلهم لبيوت مستمعي محطات البترودولار  بعد تقديم ما لذ وطاب من مسلسلات العهر والفجور ومخاطبة الغرائز لدى المتلقي العربي.

التَّغريبةُ الفِلسطينية مسلسل دراما تاريخي باللغة العربية واللهجة الفلسطينية، يُعدُّ واحداً مِن أشهرِ ما أنتجتهُ الدراما العربية في تُسلّيط الضّوء على القضية الفلسطينية حسب العديد من النقّاد؛ نال المسلسل العديد من الجوائز مِن عدة دول عربية مختلفة، أنتجته شركة سوريا الدولية للإنتاج الفني، وجرى تصويره بالكامل في سوريا.


وأحدث حذف القناة من خلال موقعها للمسلسل ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في صفوف النشطاء العرب والفلسطينيين على وجه التحديد، وسط اتهامات بمحاولة تغييب وعي الشعوب وطمس أي شيء من شأنه أن يرتبط بالقضية الفلسطينية.


واتهم النشطاء، السعودية والقناة المملوكة لها، بمحاولة التمهيد رسميًّا للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي من خلال حذف المسلسل وغيرها من الخطوات والتصريحات الأخيرة التي صدرت عن مسؤولين رسميين في السعودية كان أبرزهم الأمير بندر بن سلطان.

وعدّ نشطاء أن جهود شطب الرواية الفلسطينية تدخل مرحلة جديدة، "بعد الترويج لتموضع الاحتلال الطبيعي في المنطقة، ثم شيطنة الفلسطيني وقضيته، ننتقل الآن لمرحلة شطب المحتوى الداعم للرواية الفلسطينية من خلال هذه الخطوة وغيرها من الخطوات".

 

 

شارك