القائمة الرئيسية

بالفيديو.. المعارضة السعودية تنشر مادة فضائحية تفضح المخابرات السعودية ومرتزقها يوسف العلاونة.

15-10-2020, 17:02 جمانة الصانع
موقع إضاءات الإخباري

أعادت المعارضة السعودية جمانة الصانع، نشر فيديو وصلها حوى تسريبات فاضحة وجنسية للمرتزق الأردني يوسف علاونة ، فيما يبدو أن المخابرات السعودية جندته لصالحها عبر استخدام فتاة شابة أغوته جنسيا، كما يظهر من المحادثات المسربة التي توصل لها هاكر محترف ووثقها بالفيديو.

 

 

وتؤكد هذه التسريبات الفاضحة أن معظم الإعلاميين والمحللين الذين يطبلون للنظام السعودي ويجملون صورة ولي العهد الملطخة بالدماء. تم استدراجهم عن طريق المال وكذلك قامت المخابرات السعودية باستخدام الفتيات المدربات للإيقاع ببعضهم وتوجيههم استخباريا مع الاسقاط الجنسي.

ويبدو أن تطور العلاقات بين الفريق الأمني التابع لمحمد بن سلمان والموساد الاسرائيلي. وصلت الى استخدام الأمن السعودي نفس الاساليب التي كان يستخدمها الموساد والشاباك الاسرائيلي للإيقاع بالفلسطينيين وأعداء الصهاينة في العالم عبر الإغواء الجنسي.

وأظهر الفيديو الذي يبدو أنه من عمل هكر محترف تمكن من اختراق هاتف علاونة أو فتاة المخابرات. المحادثات الخاصة للمرتزق الاردني وهو يخضع لفتاة أرسلتها المخابرات السعودية لتوجيه تغريداته وكلامه بالإضافة إلى تقديمها خدماتها الجنسية له.

وبحسب المحادثات والتسجيلات الموثقة بالصوت والصورة والتي نشرها الهاكر في فيديو موثق. فإن يوسف علاونة مارس الفاحشة مع الفتاة عبر الانترنت وباستجلابها الى ابوظبي. والفتاة التي تنتمي إلى عشيرة الفاخر الشهيرة في المملكة مبتعثة إلى الخارج على نفقة الحكومة السعودية.

ويتوقع أن تقوم عشيرتها بالضغط على الحكومة السعودية لقطع العلاقة مع علاونة الذي قام بالاعتداء على ابنتهم. وفي التسجيلات أيضا يتهم “يوسف علاونة” المرتزق البحريني من أصول عراقية محمد العرب، بأنه جاسوس إيراني يخترق الاعلام السعودي. بالإضافة إلى اتهامات يمنة ويسرة ضد الاعلاميين العرب.

هذا ويبدو أن مخابرات ابن سلمان قد طورت أساليبا جديدة تستخدم فيها الفتيات للايقاع بالإعلاميين وتوجيههم على طريقة الموساد الاسرائيلي. وثبت ذلك عبر هذه التسريبات التي كشفت أن يوسف علاونة بوق الإمارات والسعودية المرتزق، يستغل جنسيا فتاة من عائلة الفاخر العريقة في الحجاز وهي بعمر أحفاده ويكبرها بخمسين عاما.

شارك