القائمة الرئيسية

شاختار يُهين ريال مدريد بالأداء والنتيجة في افتتاح دوري أبطال أوروبا

21-10-2020, 22:09 شاختار يهزم مدريد
إضاءات

 

رياضة 

أهان شاختار دونيتسك الأوكراني مضيفه  ريال مدريد  الاسباني بالأداء والنتيجة عقب تغلبه عليه 3-2، في إحدى مبارايات اليوم  الأربعاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا . 

 

انطلقت المباراة في تمام الساعة 16:55 بتوقيت جرينتش، 18:55 على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، بإدارة من الحكم الصربي “سردان جوفانوفيتش”

 

وأنهى شاختار دونيتسك، الذي يدربه المدير الفني لويس كاسترو، الشوط الأول للمباراة متقدما بثلاثة أهداف سجلها ماتيوس كاردوسو ليموس مارتينز ورافاييل فاران لاعب ريال مدريد (بالخطأ في مرمى فريقه) ومانور سولومون في الدقائق 29 و33 و42

 

 

وفي الشوط الثاني، رد ريال مدريد بهدف سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 54 ثم أضاف البديل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 59 بعد ثوان معدودة من مشاركته.

 

 

ودخل ريال مدريد المباراة وسط غياب العديد من الأسماء الأساسية، في حسابات غلب عليها التفكير في لقاء “الكلاسيكو” ضد برشلونة الأسبوع القادم.

 

 

ودفع الريال ثمن اختيارت مدربه زين الدين زيدان غاليًا، إذ ظهر الفريق بمستوى مخيب، الأمر الذي استغله شاختار بأفضل صورة ممكنة، منهيًا شوط المباراة الأول متقدمًا بثلاثية بيضاء.

 

 

وأحرز البرازيلي ماتيوس كادوزو ليموس مارتينس الهدف الأول لشاختار في الدقيقة 29، ثم جاء الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط، بنيران صديقة عن طريق المدافع الفرنسي رافايل فاران.

 

 

وواصل شاختار ضغطه الكبير على مناطق الريال، ونجح الفريق في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عن طريق مانور سولومون.

وفي الشوط الثاني، أجرى الريال عدة تبديلات على مستوى الخط الهجومي، بدخول كل من كريم بنزيما وفينيسيوس جونيورز، ليتمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 54، من تسديدة قوية أطلقها الكرواتي لوكا مودريتش.

 

 

واستغل البرازيلي فينيسيوس جونيورز خطأ كبيرا من دفاع شاختار، وسجل هدفًا ثانيًا عند الدقيقة 59، لكن الفريق الأوكراني تمكن من المحافظة على شباكه نظيفةً في الدقائق المتبقية، حارمًا الريال من العودة بالنتيجة.

 

وبهذا، تصدر شاختار دونيتسك ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط، في انتظار نتيجة مباراة إنتر ميلان الإيطالي ومونشنغلادباخ.

 

جدير بالذكر ان “ ريال مدريد " قد فاز في مباراة واحدة فقط في اخر 6 مباريات لعبها على أرضه في دوري أبطال أوروبا وتعادل في مباراتين وخسر في 3.

 

المصدر

وكالات

شارك