القائمة الرئيسية

اللواء باقري: لينتظر الأعداء انتقاما على مستوى الفريق سليماني

03-11-2020, 20:36 اللواء باقري
موقع اضاءات الاخباري

أعلن اللواء باقري ، رئيس أركان القوات المسلحة الايرانية في المؤتمر الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية: لينتظر المستکبرون انتقاما على مستوى الفريق سليماني.

وتابع اللواء باقري: كان الهجوم الصاروخي الإيراني القوي على القاعدة الأمريكية في العراق بلسما مؤقتًا لمأساة العالم الإسلامي في هذه الواقعة، وعلى المستکبرين أن ينتظروا انتقاما على مستوى الشهيدين سليماني وأبو مهندس.
وأضاف: إن ذروة الوحشية الأمريكية تتجلى في أنها تعرض إيران لأشد العقوبات الاقتصادية في ظل هذه الظروف الخاصة بجائحة کورونا ، بحيث يواجه إمداد المرضى بالأدوية مشكلة أساسية.
وقال باقري: الأمة الإسلامية اليوم تمر بلحظات خطيرة في عصرنا الحاضر ، واليوم كل التكفير والكفر يواجهان الإسلام المحمدي وهم لا يحجمون عن أي عمل.
وأضاف: لقد وصلت وقاحة بعض قادة الدول الإسلامية الآن لدرجة أنهم تشبثوا بحبل أمريكا الشريرة وطعنوا جسد الأمة من الخلف بتطبيع العلاقات مع النظام الصهيوني.
وأضاف باقري: وحقيقة ان الاغتيال الوحشي للشهيد سليماني وأبو مهدي المهندس في عتمة الليل وعلى يد النظام الأمريكي المجرم مباشرة هو مثال واضح آخر على كفاح كل الكفار ضد الإسلام وتاکيد على إرهاب الدولة الذي تمارسه.

 

شارك