القائمة الرئيسية

كتب د. بهجت سليمان: الإرهاب الإسلامي.. عبارة يرددها حكام أوربا، بلا خجل ولا حياء 

04-11-2020, 19:52 بعض من قادة أوروبا الاستعمارية

كتب د. بهجت سليمان:

     1▪ إنه إرهاب الجماعات المتأسلمة الذي ولد وترعرع وشب على يد حكوماتكم وأجهزة مخابراتكم ..

     2▪إنه الإرهاب الذي علفتموه ودعمتموه واحتضتنموه ، ليحارب الإسلام والمسلمين .

     3▪ إنه الإرهاب الصهيو - أمريكي الذي كلفتموه بتدمير سورية وليبيا ، بأدوات إرهابية متأسلمة ، وهابية وإخوانية .

     4▪ إنه الإرهاب الذي أوكلتم محمية الغاز القطري ، بتمويله ب 
137 مليار دولار ، لتدمير سورية ، باعتراف " حمد بن جاسم بن جبر .

     5▪ إنه الإرهاب الذي كلفتم أردوغان ودولته باحتضانه ورعايته وسقايته وإرساله إلى سورية لقتل مئات الآلاف من أبنائها ، دون أن يرف لكم جفن .

     6▪ إنه الإرهاب الذي تعادون كل من يعاديه ويقاتله .. و تعادون سورية وإيران وحزب الله ، لأنهم أفشلوا مخططه في الاستيلاء على الشرق العربي .

     7▪ إنه الإرهاب الذي أطلقتم عليه إسم " المقاتلون من أجل الحرية " و " المعارضة المسلحة " وعلفتموه إلى أن وصل إلى ما وصل إليه الآن .

     8 ▪ إنه الإرهاب الذي تبلغ نسبة ضحاياه أكثر من ( 95 % ) بين صفوف المسلمين .. ومع ذلك لا تخجلون من أن تسموه " إرهاب إسلامي " !!

    9 ▪  وعندما قلنا لكم منذ عام " 2011 " : ( طابخ السم آكله ) و ( من يضع العقرب في جيبه ستلدغه في النهاية ) .. سخرتم حينذ مما قلناه واتهمتمونا - ولا زلتم بالإرهاب . 

     10▪ ومع أن  القليل القليل من ( بضاعتكم  ردت  إليكم ) فإننا نستنكر بشدة ما قام به هذا الإرهاب في بعض بلدانكم ، وسنتحلى بأخلاق الإسلام المحمدي السمح الذي عملتم منذ عقود طويلة على مصادرته وتزييفه واستبداله ب " إسلام " وهابي - إخواني ، سيبقى يفرخ الإرهاب ، ما لم تتكاتف وتتعاضد كل القوى الخيرة في هذا العالم  ، لوضع حد له إلى الأبد .

    د . بهجت سليمان

شارك