القائمة الرئيسية

تريزا ماي: كورونا حرب تفرضها شياطين الارض لصالح عصابات غامضة لا نعرفها ,, 

16-11-2020, 02:39 الحرب الجرثومية كوفيد- 19
موقع إضاءات الإخباري

ما قالته تيريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ربما هو صحوة ضمير وصرخة تحذير فحرب الفيروسات حقيقية وهي تحصد الأرواح, تقف خلفها العصابات اليهودية المجرمة التي تسيطر على الدولة الكونية العميقة  الحاكمة والمتحكمة في الدول والهدف منها الوصول للمليار الماسي أي بإبادة 80% من البشر لصالح فئة محدودة, كنا تناولنا هذا الموضوع في محطات عدة بمقالات وأبحاث مختلفة لمفكرين وساسة ومسؤولين تناولو هذا الموضوع.

في 8\5\2020 نشرنا دراسة هامة تحت هذا العنوان ننصح بقرائتها

دراسة هامة نشرت في عام 1994 للباحث الاردني ليث شبيلات, ننصح بقرائتها لنعرف ما يحصل في راهننا, مع مقدمة إضاءات.. 

جاء في مقدمتها:

(نقدم لكم هذه القراءة الهامة والتي تثبت بالبرهان والدليل على مدى وحشية الغرب الاستعماري وعنصريته ولا أخلاقيته ولا إنسانيته, منذ انتشار جائحة كورونا المصنعة أمريكياً نشرنا مقالاً عن الحرب الجرثومية التي تشن حالياً على شعوب العالم ونشرنا فيديو لوزيرة فلندية ذكرت فيه نوايا الغرب الاستعماري بإبادة تلثي البشر وبعض الغرب لا يكتفي بإبادة ثلثي البشر بل معني بإبقاء مليار من أكثر من 7 مليار يعيشون على هذه الارض الواسعة, ننشر الفيديو للوزيرة الفلندية بالاضافة للدراسة التي أعدها المفكر الاردني قبل 26 عام لعل مناصري فكر عدم تبني نظرية المؤامرة لتبنيها فما من حدث مهم في هذا الكون الآ وتقف خلفه مؤامرة من قوى الشر المسيطرة على العالم الغربي من خلال الظغم المتحكم فيه, سياسة حصار وتجويع الشعوب وافتعال الحروب ونشر الأوبئة هي الأداة لإبادة البشر, أليس هذا ما يحصل بكل تفاصيله.؟

فيديو الوزيرة الفلندية مترجم للعربية.

الفيروس يفتك في البشر ويحصد الأرواح والترياق الموعود سيحصد المزيد وهذا ما ذكرته رئيسة الوزراء البريطانية في جلسة لمجلس الوزراء البريطاني تم الاستماع اليها قي 4\11\2020., أما قالته فهو أمر يؤكد ما نشرناه. ننصح بالنقر على العنوانأعلاه لقراءة الدراسة الهامة, فانتشار الفيروسات التاجية المتعددة ليست وليدة 2019 بل سبقت جائحة كوفيد_19 بكثير.

قبل أيام , قالت تيريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا السابقة امام مجلس الوزراء البريطاني  ما يلي  : 


أُعلنها بكل صراحة ووضوح:

أنا لا أوافق على إجراءات الكورونا الإجبارية وغير مقتنعة بها تماما وارفضها عقليا وعلميا . وأنا أُفضّل مواجهة الكورونا نفسيا وعمليا ..على أن أعيش في ظل إجراءات الحظر المزيف والتكميم والترويع النفسي للشعوب. 


إجراءات كورونا التي تفرضها شياطين الارض في قناعتي الأكيدة- وصلت إلى حد الجنون وصار هدفها خدمة أجندات لعصابات غامضة - لا نعرفها ,, 

 و يتجاوز ضررها أضعاف مضاعفة لأي فائدة مزعومة منها. 
وأنا مصرة على موقفي هذا بعد ان دخلنا في دوّامة مُميتة لن تنتهي غدا، بل ستستمر طويلا حسب مخطط شياطين الارض -إذا سكتنا- وستستمر هذه المؤامرة لسنواتٍ طوالٍ عِجاف. 

أما اللقاح المنتظر فهو سراب وخيال ووهم يخدعون به عقولنا، ولا يُعقل أن تتوقف البشرية كلها بانتظار تحقق ذلك الوهم، بل سيكون ضحاياه -إذا بدأ استخدامه وفرضه- أكثر من ضحايا كورونا نفسها ..

لان الماديين السفلة من يحكمون الارض يخططون لاستغلال هذا المطعوم لقتل الشعوب والاسئثار بخيرات الارض لعصابتهم « The best billion ».


 مخاطر الحظر النفسية (وجنون الحظر بالتحديد) أكبر بكثير من مخاطر الكورونا. 

وإذا لم تقف الشعوب ضد الحظر وقفة واحدة، فإننا سَنُسحَق سحقا خلال السنتين القادمتين (نفسيا واقتصاديا وجسديا) حين لا ينفع الندم. 


وأضافت ماي, كتبتُ كثيرا حول الكورونا وموقفي الآن صار اقوى من أي وقت مضى,  أرفض أن نموت مرات ومرات من الخوف والذعر وأرفض تدمير الاقتصاد والعباد وما ينتج عن ذلك كله من ضغط نفسي ومعنوي ومادي يضعف جهاز المناعة كما ان الحظر والجلوس في البيوت والادمان على العاب ال games ومشاهدة التلفاز والخلويات والكمبيوتر تقتل الاجساد وتوجد جيل خامل لا يقوى على مقاومة الشياطين ولا الدفاع عن نفسه فيذهب لقمة سائغة لتلك العصابات.

كنا في موقع إضاءات من  أول المحذرين عن هذه الجريمة التي تقف خلفها الدولة الكونية اليهودية العميقة التي تحكم العالم وتمررها من خلال حكومات محكومة من قبل العصابة الكونية, ففي تاريخ 3\2\2020 نشرنا هذا العنوان وننصح لمن يرغب بالاستفاضة بالنقر عليه لقراءته.

تقرير هام: الجيل السادس من الحروب ابتدأ, كورونا صناعة أمريكية وزيرة الصحة الفلندية, حذرت بوقت سابق من الحروب الجرثومية 

ختاماً نسأل الله أن يلطف بشعوبنا وأن يهلك الطغمة التي تحيك المؤامرات ضد عموم البشر سواءً كان ذلك بالحروب المباشرة أو غير المباشرة أو بالتجويع والحصار وبنشر الأوبئة.


 

شارك