القائمة الرئيسية

علاء مبارك يرد على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي

22-11-2020, 19:58 علاء مبارك يرد على افيخاي ادرعي
موقع إضاءات الإخباري

 

رد علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق، على نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي يدعى عومير آدام.
 

 

جاء ذلك في رد على تغريدة لأدرعي تحمل الصورة عبر "تويتر"، حيث ذكر علاء، وهو الابن الأكبر للرئيس السابق محمد حسني مبارك، بانتصارات الجيش المصري على الكيان الإسرائيلي في حرب أكتوبر/تشرين الثاني 1973.

 

 

وحملت التغريدة الأصلية لأدرعي تعليقا جاء فيه: ما أجمل الفن والموسيقى والسلام الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومير أدام في دبي.

 

فيما كتب علاء مبارك في رده على التغريدة: "سيبك من الصورة دي دلوقتي يا أفيخاي وتعال نتذكر أجمل انتصارات أكتوبر وخير أجناد الأرض".

 

 

 

وأثار الفنان المصري محمد رمضان، ضجة جماهيرية وإعلامية، خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد ظهوره بصحبة المطرب الإسرائيلي، خلال زيارته إلى دبي. أمس السبت، قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، إن محمد رمضان أقسم له أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط صورة معه في الإمارات مطرب إسرائيلي، وذلك بعدما أثارت الصورة ضجة واسعة في البلاد.

 

يذكر ان الإماراتي، حمد المزروعي، والمعروف عنه تأييده لتطبيع علاقات بلاده مع إسرائيل، قد نشر الصورة التي ظهر فيها رمضان واضعا ذراعه حول عنق آدام مع ابتسامة تعلوه وجوه الثلاثة، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مصحوبة بتعليق نصه "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا" قبل أن يحذفها المزروعي لاحقا.

 

المصدر

وكالات

 

شارك