القائمة الرئيسية

إليكم استعلام حساب المواطن الدفعة 37 وخطوات الاعتراض في حساب المواطن على الدفعات ورابط حساب المواطن 2021

03-12-2020, 22:46 إليكم استعلام حساب المواطن الدفعة 37 وخطوات الاعتراض في حساب المواطن على الدفعات ورابط حساب المواطن 2021
موقع اضاءات

نقدم لكم رابط استعلام حساب المواطن الدفعة 37 وضوابط صرف حساب المواطن وخطوات الاعتراض في حساب المواطن الدفعة 37، كما سيكون موعد صرف حساب المواطن الدفعة 37 يوم العاشر من شهر ديسمبر 2020، حيث وفرنا لكم رابط استعلام حساب المواطن الدفعة 37 وضوابط صرف حساب المواطن في هذه المقالة المفصلة والتي تشمل ايضا رقم تلفون حساب المواطن للشكاوى المجاني، ويبحث الكثيرون في السعودية على رابط الاستعلام عن حساب المواطن في السعودية والذي يتصدر محرك البحث غوغل فور صرف الدفعة 37.

رابط استعلام حساب المواطن الدفعة 37

يزداد البحث في السعودية عن حساب المواطن وبذلك نوفر لكم رابط استعلام حساب المواطن الدفعة 37، كما يمكنكم التواصل مع الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 37 والتعرف على قيمة الدعم المقدم للدفعة الجديدة ومعرفة تفاصيل الدفعة الجديدة من خلال استخدام الحاسبة التقديرية من خلال الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج أو الاتصال بالرقم المجاني، أو الدخول على بوابة حساب المواطن الإلكترونية على مدار اليوم.

ومن جهته، أتاح الحساب التسجيل والاستعلام بالدخول للرابط الخاص أضغط هنا، كما يتم التسجيل عبر الرابط نفسه حيث يقوم رب الأسرة بالتسجيل حساباً عبر الموقع الإلكتروني، ثم يقدّم المعلومات المطلوبة الخاصة به وبتابعيه، ويُرفق المستندات اللازمة، إن وجدت.

ويسعى الكثيرون من المسجلون في حساب المواطن معرفة موقفهم من الدعم في هذه الدفعة في ظل مطالب إدارة البرنامج للمستفيدين بتوضيح مفردات الراتب الشهري، ورقم الحساب البنكي، وصورة من بطاقة الهوية، ومستند يثبت دخل الأسرة، وكارت للعائلة وذلك لكي يتم إيداع مبالغ الدفعة الـ37 في الحسابات البنكية للمواطنين.

خطوات تسجيل الاعتراض

يمكن للمواطنين تسجيل الاعتراض بالرابط كما نشرها برنامج حساب المواطن كالتالي:

  1. في البداية عليكم دخول الموقع الإلكتروني لحساب المواطن www.ca.gov.sa
  2. ثم تسجيل اسم المستخدم .
  3. كتابة كلمة المرور.
  4. يجب الضغط على تسجيل الدخول.
  5. بعد ذلك لابد من الضغط على القائمة الرئيسية .
  6. ثم اختيار رقم الدفعات المتأخرة.
  7. وبعد ذلك الضغط على”تقديم شكوي”.
  8. ثم يكون دور تسجيل الشكوي وإرفاق أسباب الاعتراض.
  9. أخيرا، على الشاكي الضغط على كلمة”تقديم”.

رقم حساب المواطن للاعتراض

وأوضح برنامج حساب المواطن في الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوين المصغر أن رقم الدعم الفني لحساب المواطن للشكاوى المجاني للاعتراض على نتائج الأهلية وتقديم الاعتراض بكل سهولة دون أي معوقات، هو 19912، حيث يمكن تقديم الشكاوي من خلال الاتصال من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، فيما يتم تلقي الاتصالات من قبل الدعم الفني يومي الجمعة والسبت بداية من الساعة 1 مساءً إلى الساعة 11 مساءً.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 37

سيكون موعد صرف حساب المواطن الدفعة 37 وسيكون إيداع المرتب في حسابات المستفيدين من البرنامج، من المقرر أن يتم بدء الضخ في الحسابات خلال الأيام المقبلة الموافق 10 ديسمبر 2020.

ويشترط في أهلية الحصول على دعم حساب المواطن يجب أن يكون المسجل حاملًا للجنسية السعودية ، مع عدد من الاستثناءات ، بما في ذلك حاملي بطاقات التنقل، ومقيم في السعودية، وألا تكون مسجلاً في السجن أو أن تكون في مسجل في قضية جنائية.

شارك