القائمة الرئيسية

رسالة من روبرت ف. كينيدي الإبن .. فيروس كوفيد- 19 مصنع وهو حرب على الإنسان ولقاح فايزر خطير ..

31-12-2020, 17:53 اللقاح المدمر
موقع إضاءات الإخباري

رسالة هامة من روبرت ف. كينيدي الإبن الى جميع مرضاه, ننصح بقرائته ومشاهدة الفيديو.

 

لجميع مرضاي: أود أن ألفت انتباهكم بشكل عاجل إلى القضايا المهمة المتعلقة بالتطعيم القادم لـ Covid-19 ,

لأول مرة في تاريخ التطعيم يتدخل ما يسمى بلقاحات الجيل الأخير من الرنا المرسال مباشرة في المادة الوراثية للمريض، وبالتالي يغير المادة الوراثية الفردية، والتي تمثل التلاعب الجيني؛ وهو أمر كان ممنوعاً حتى ذلك الحين، وتم اعتباره إجرام ..

ويمكن مقارنة هذا التدخل بالأغذية التي تم التلاعب بها وراثياً؛ وهو أمر مثير للجدل، حتى لو قللت وسائل الإعلام والسياسيون من المشكلة ودعوا بغباء إلى نوع جديد من اللقاح، فإن هذا التطعيم يمثل مشكلة من حيث الصحة والأخلاق ومن حيث الضرر الجيني الذي يسببه ولا يمكن إصلاحه ..

 

أعزائي المرضى بعد لقاح mRNA غير المسبوق، لن تكونوا قادرين على علاج أعراض اللقاح بطريقة تكميلية؛ سيتعين عليكم التعايش مع العواقب، لأنه لم يعد من الممكن علاجكم عن طريق إزالة السموم من الجسم، مثل متلازمة داون ومتلازمة كلاينفيلتر ومتلازمة تيرنر والسكتة القلبية الوراثية والهيموفيليا والكيسي ومتلازمة ريت .. لأن الخلل الجيني سيكون للأبد!.

 

 

يعني إذا ظهرت أعراض التطعيم بعد التطعيم بالـ mRNA فلا يمكنني لا أنا ولا أي معالج مساعدتك، لأن الضرر الناجم عن التطعيم سيكون غير قابل للإصلاح وراثيا؛ً

وفي رأيي تمثل هذه اللقاح الجديد جريمة ضد الإنسانية لم ترتكب أبداً بهذه الطريقة في التاريخ، كما قال د. وولفجانج وودارج وهو طبيب متمرس: في الواقع هذا اللقاح يجب أن يكون محظوراً لأنه تلاعب جيني ..

 

 اللقاح الذي طوره وأقره أنتوني فوشي بتمويل من بيل جيتس، يستخدم تقنية mRNA التجريبية، فثلاثة من أصل ١٥ من خنازير غينيا البشرية .. أي ٢٠٪؜ تعرضوا لأعراض ضارة خطيرة ..

 

الرنا المرسال هو الحمض النووي الريبي الذي ينقل الشفرة الجينية للحمض النووي لنواة الخلية إلى الريبوسوم في السيتوبلازم أي الذي يحدد الترتيب الذي ترتبط به الأحماض الأمينية للبروتين وتعمل على أنها قالب أو نمط لتخليق هذا البروتين ..

 

لقاح كوفيد هو ضرر وراثي لا يمكن إصلاحه وهو جريمة ضد الإنسانية ..

 

أسئلة وإحابات وفيديو 

 

سؤال: هل الفيروس موجود؟

جواب: نعم، مثل العديد من الفيروسات الأخرى ..

سؤال: هل له علاج؟

نعم، إذا كنت تستخدم الأدوية المناسبة، ولا تترك صحتك في أيدي أنظمة صحية فاسدة وتجارية ..

 

سؤال: هل هناك أطباء طيبون؟

الحواب: نعم، وهم كثير، البعض منهم يتصرف بتكتم ويعطي علاجات مناسبة، والبعض كان أكثر جرأة، وهناك العديد من مقاطع الفيديو في الشبكات تتحدث عن هذه العلاجات، والعديد منهم تعرض للتهديد أو الاستبعاد أو الإسكات ..

 

سؤال: هل يقوم العلماء بالتحقيق؟

الجواب: نعم، وهناك اتحاد عالمي يدعو لمزيد من الأطباء والعلماء الذين يطلق عليهم الأطباء والعلماء من أجل الحقيقة، لفضح زيف العلاج الخطأ الذي قدموه ..

 

السؤال: هل هو جائحة؟

الجواب: لا، لقد غيرت منظمة الصحة العالمية المصطلح الذي يشير إلى الجائحة قبل إطلاق الخلل من أجل القضاء على الوباء ..

 

السؤال/ هل هو ضار؟

نعم، مثل كل الأنفلونزا ..

 

السؤال: إذا أصبت بالفيروس، فهل يعني ذلك أنني سوف أموت؟

الجواب: لا، إذا كانت لديك أعراض فما عليك سوى تناول الدواء المناسب من اليوم الأول، وتقوية جهاز المناعة، وتناول مضادات الالتهاب ومضادات الإنفلونزا، وعلاج نفسك في المنزل ..

السؤال:  نعم، أن تكون نظيفاً كما ينبغي، وتحافظ على نظام مناعة عالي، والعلاج بالأوزون، وثاني أكسيد الكلور، مع البروتوكول الوقائي ..

 

السؤال: هل عدد المصابين والمتوفين بسبب فيروس معين ؟

الجواب: لا، في الولايات المتحدة تم اكتشاف أن أي معطيات ستكون في الواقع ١٠٪؜ من هذا العدد، لأن أسباب الوفاة كانت أمراض أخرى، والاختبارات غير موثوقة فهي تعطي نتائج خاطئة ..

 

السؤال: هل هي حالات واقعية؟

الجواب: يوجد لدى الإنسان العديد من الكائنات الدقيقة والفيروسات في الجسم، وهذا لا يعني أنك مريض أو مصاب بالفيروس، ومع ذلك فإن الفيروسات التي يُفترض أنها شديدة العدوانية تظهر بعض الأعراض لدى المرضى (حمى، صداع، قيء، إلخ)، ووفقاً لنظرية كوخ فإن الإجابة هي: لا ..

 

السؤال: هل تم تكوين الفيروس؟

الجواب: نعم، في المختبر ..

 

السؤال:  لأي غرض؟

الجواب: أن يكون ذريعة لتقييد الحريات، ولتغيير النظام الاقتصادي الحالي إلى طاعة عمياء، قطيع أعمى أكثر قمعاً واستعباداً ..

 

السؤال: هل العديد من البلدان جزء من هذه الخطة الضارة ؟

الجواب: نعم ..

 

السؤال: هل سنتخلص من هذا؟

الجواب: نعم، وكل من ساهم في الموت والخطة سيسقط، وسيدفعون ثمن ما فعلوه ..

 

السؤال: هل يجب أن أخاف؟

الجواب: لا، فالخوف يقلل من جهاز المناعة لديك ويجعلك تحت السيطرة الذهنية ..

 

السؤال: هل الوسائط جزء من الخطة؟

الجواب: نعم، أصحاب وسائل الإعلام متواطئون، وهذا يسمى التحكم بالعقل ..

 

ماذا علي أن أفعل؟

أن تحمي نفسك، وإذا مرضت فأنت تعرف بالفعل كيف تشفي نفسك في المنزل، أو مع طبيبك الموثوق به الذي لن يلتزم ببروتوكول التخلي ..

 

السؤال: هل يجب أن يتم تطعيمي؟

الجواب: لا، إذا كنت تتمتع بصحة جيدة فإن اللقاحات تجلب مواد كيميائية ومعادن ثقيلة وسلسلة من المكروبات التي ستؤثر على صحتك أكثر على المدى المتوسط ​​والطويل جسدياً وعقلياً، إنه جسمك ومن حقك أن تقرر ذلك، وبشأن صحتك الجسدية والعقلية هل تثق بلقاح فيروس تم إنشاءه لإبادة البشرية ؟

 

السؤال: هل هذه حرب؟

الجواب: نعم، وسننتصر، نحن بحاجة إلى البقاء معاً وإيقاظ الآخرين وإعطاء الكثير من المعلومات .. هذا تاريخ شركة فايزر المنتجة للتطعيم القاتل !!

 

 

 الخلاصة

اذا أخذنا هذا اللقاح سيغير التركيب الجيني للشخص لسلبيا

 

 

 

 

شارك