القائمة الرئيسية

مكاتب إماراتية جديدة للإستثمار في تل أبيب

14-01-2021, 21:31
موقع اضاءات الاخباري

أعلن مكتب أبو ظبي للاستثمار، افتتاح مجموعة من المكاتب الدولية حول العالم، أحدها في تل أبيب بدولة الاحتلال.

وقالت دائرة الإعلام بأبو ظبي إن مكتب الاستثمار بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية، أطلق ثمانية مكاتب دولية في نيويورك وسان فرانسيسكو ولندن وباريس وفرانكفورت وسيول وبكين وتل أبيب.

وأشارت إلى أن المكاتب التمثيلية ستتيح دعمًا سلسًا للشركات في جميع أنحاء العالم للعمل في أبو ظبي، وتوفر وصولاً غير مسبوق إلى عروض أبو ظبي، وتطور عروضا مخصصة تلبي احتياجات المستثمرين الخاصة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية كشفت الأحد، عن انطلاق أول شحنة تجارية من منتجات مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، المقامة على الأراضي الفلسطينية، إلى دولة الإمارات، ضمن اتفاقية التطبيع بين الجانبين.

وذكرت القناة الإسرائيلية السابعة التابعة للمستوطنين، أن "أولى الشحنات من زيت الزيتون والعسل"، انطلقت من "شومرون" الواقعة شمال الضفة الغربية المحتلة، إلى إمارة دبي.

وقال رئيس مجلس المستوطنات بالضفة الغربية المحتلة يوسي داغان، خلال إشرافه على عملية التصدير، إنه "يوم تاريخي للسامرة ودولة إسرائيل"، فيما لم تعقب السلطات الإماراتية على ما أوردته القناة العبرية.

يشار إلى أن داغان كشف في 10 كانون الأول الماضي، أنّه "وقع أربع اتفاقيات تصدير مباشر، من الشركات في المستوطنات إلى نظيرتها الإماراتية

شارك