القائمة الرئيسية

عندما تحاضر عاهرة البيت الأبيض عن العفة..

29-01-2021, 07:32 العفو عن قتلة بلاك ووتر
موقع اضاءات الاخباري

الإستكبار هي السمة التي تتصف بها دول الإستعمار, بعهر وفجور تخرج علينا سكرتير البيت الأسود لتستنكر قراراً قضائياً باكستانياً بتبرئة قاتل دانيال بيرل, لسنا مع القتل للمدنيين والصحفيين وغيرهم ممن لا يحملون السلاح ولا يعملون لصالح الاستخبارات الأمريكية والغربية بأي مسمى.

أما ان تخرج علينا عاهرة لتحاضر علينا بالعفة بوقت لم يزل صدى اطلاق سراح قتلى بلاك ووتر ممن ارتكبو الفظائع في العراق قائماً ,حيث قتلوا  الأطفال والابرياء بدم بارد لإشباع غريزتهم الإجرامية بالقتل وشرب دماء الابرياء!

هل تسمح لنا عاهرة "البيت الأبيض" بمحاكمة القتلة الامريكيين ممن مارسوا الفظائع في اربع جهات الارض, لو سمحت أمريكا بذلك فلا أظن ان مسؤولاً أمريكياً سينجوا من العقاب العادل, فجرائم أمريكا متعددة وتطال كل البشر.

في تصريح سخيف ووقح , قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين بساكي أمس الخميس، إن قرار النظام القضائي الباكستاني بتبرئة وإطلاق سراح الرجال المسؤولين عن قتل الصحفي الأمريكي دانيال بيرل يشكل إهانة لضحايا الإرهاب في كل مكان.

وقالت بساكي للصحفيين خلال مؤتمر صحفي إن “الولايات المتحدة مستاءة من قرار المحكمة العليا الباكستانية بتأكيد تبرئة المسؤولين عن خطف مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، “دانيال بيرل” وقتله الوحشي الذي صدم الضمير العالمي في 2002″.

وأشارت إدارة بايدن إلى أن عمر شيخ، وهو مواطن بريطاني متورط في مقتل بيرل، لا يزال حالياً رهن الاحتجاز في باكستان وتحت إدارة سلطات الأمن القومي.

وتدعو الحكومة الأمريكية، الحكومة الباكستانية الآن إلى مراجعة خياراتها القانونية على وجه السرعة، بما في ذلك السماح للولايات المتحدة بمحاكمة  شيخ.

شارك