القائمة الرئيسية

بالفيديو.. إعلام البترودولار والسفارة يعلنا اختفاء لقمان ومقتله فهل يقوما بدور المحقق كونان؟.

05-02-2021, 08:27 لقمان سليم
موقع اضاءات الاخباري

نعلم في إضاءات أن العميل لا قيمة له بعد إستنفاذ مهمته فهو يتحول لعبئ مالي على مُشغليه وهذا هو حال لقمان سليم, لقمان سليم إختفى محطة العبرية السعودية "العربية" كانت أول من أعلن عن اختفاءه!!. محطة ال بي سي "lbc" التابعة للسفارة والممولة من السعودية أول من أعلنت عن إكتشاف جثته!!, سبحان الله محطتا السي آي آيه أعلنتا عن اختفاءه وبذات الوقت أعلنتا إكتشاف جثته, لقمان سليم شخص عميل تافه فأمره مفضوح بالنسبة للمقاومة ووثائق ويكيليكس التي تفضحه لم تنشر بالإمس بل نشرت  بالمستند قبل عقد من الزمن تقريباً , أي في عام 2012.

للمزيد من التفاصيل يمكن لمن يرغب قراءة ما نشرناه بالضغط على كلمة هنا.

حزب الله لم يقدم على اغتياله فهو تافه والتافهون كثر كثر في لبنان ولا قيمة لهم بالرغم من خياناتهم لبيئتهم ودينهم وللمقاومة, هذا الفيديو يسرد قصة مقتل لقمان سليم.

المعلوم أن استثمار دم العميل مهما علا شأنه يمثل ورقة لمدخل يستفيد منه المُشغل فلعل وعسى أن يستفيد المُشغل من مصرعه في فتح بوابه للهجوم على خصم فما بالكم وأن الخصم والعدو للسفارة هو حزب الله.

تباكى الخونة والعملاء على لقمان سليم ووجهوا سهامهم نحو حزب الله متهمينه باغتيال سليم, حزب الله لم يلجأ للإغتيالات بيوم, لم يقتل قتلة المقاومين أثناء تحرير لبنان في عام 2000 بوقت فيه لو فعل لما لامه لائم.

تنباكي الخونة والعملاء هو انعكاس لرعب يسكن في أنفسهم من استخدام دمائهم كورقة تُفيد مُشغليهم.  

شارك