القائمة الرئيسية

بالفيديو اعلام العدو وبدوي النقب الفلسطيني الذي أسقط إجراءات الإحتلال الأمنية  مقتحما أكثر القواعد العسكرية حساسية 

18-02-2021, 20:38 إقتحام أكبر قاعدة عسكرية جوية إسرائيلية
موقع إضاءات الإخباري

 

"فيديو نشره موقع المنار نقلا عن القناة 13 العبرية "

 

اعلام العدو وبدوي النقب الفلسطيني الذي أسقط إجراءات الإحتلال الأمنية  مقتحما أكثر القواعد العسكرية حساسية 

فلسطين المحتلة

عين على العدو

 

نشر موقع المنار ونقلا عن إعلام العدو ، تقريرا  مصور عن حادثة إقتحام قاعدة نيفاتيم الجوية ( أكثر القواعد العسكرية حساسية) ،حيث وصف اعلام العدو  (المراسل العسكري للقناة 13 ) انه : "  بالرغم من مرور الوقت لا احد يعلم للآن اين فر البدوي الذي اقتحم الحاجز في القاعدة العسكرية التابعة لسلاح الجو "

علق غانتس وزير الحرب لدى العدو:" اعتقد ان ظاهرة انعدام السيطرة وعمليات الإختراق تمثل امرا غير مقبول ويجب العمل ضده بقدر الإمكان " 

 

الجدير بالذكر انه شخص " بدوي فلسطيني " من أحد التجمعات البدوية في النقب، قام وبحسب التفاصيل التي أوردها الموقع، بسرقة سيارة من ديمونا وقام باقتحام قاعدة نيفاتيم العسكرية الجوية - أكبر القواعد الجوية الإسرائيلية - بسيارة مدنية مسروقة كما ذكر اعلام العدو سابقاً .

 

مواضيع ذات صلة/إضغط هنا:

بالفيديو والصور حزب الله يُسجل إختراق أمني في الملعب الإسرائيلي  ورسالة تهديد يعرض من خلالها اهم المراكز الأمنية والعسكرية في فلسطين المحتلة 

 

وذكرت الهيئة، أن هذا الشخص ترك فيما بعد هذه السيارة وهرب مشيا على الأقدام ثم تسلق السياج المحيط بالقاعدة الذي يبلغ طوله خمسة امتار ولاذ بالفرار من القاعدة. وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، أن المنشآت الاستراتيجية الموجودة في القاعدة والعاملين فيها لم يكونوا عرضة للخطر، متعهدًا بأن يتم التحقيق في الحادث واستخلاص العبر منه. .بحسب تعبيره . يشار إلى أن طائرات مقاتلة حديثة من طراز "إف-35" تجثم على أرض هذه القاعدة.

 

مواضيع ذات صلة/إضغط هنا:

بالصور إعلام العدو يتحدث عن إسرائيليين متهمين بتجارة سلاح مع دولة آسيوية معادية لأميركا وسرقة 93 الف رصاصة باكبر سرقة ذخيرة في تاريخ جيش الإحتلال ،والقاضي يصف المزاعم بخطيرة للغاية

اعلام العدو وصف الحادث بالمهزلة وأكد حينها  بأن سلاح الجو الإسرائيلي، استعان بطائرات مروحية ووحدة (كوماندوز)، لإجراء عمليات تمشيط في قاعدة (نيفاتيم) الجوية الضخمة، بحثاً عن ثلاثة من لصوص السيارات البدو، الذين اقتحموا القاعدة.

 

شارك