القائمة الرئيسية

اعلام العدو : وكالة أنباء الامارات (وام) تطلق موقعا جديدا باللغة العبرية

08-04-2021, 02:04 التطبيع الاماراتي الإسرائيلي
موقع إضاءات الإخباري

 

 

فلسطين المحتلة 

عين على العدو 

ذكر إعلام العدو ومن خلال موقع i24news  ان وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أطلقت موقعاً جديداً باللغة العبرية.

واضاف المصدر أن الموقع الجديد يشمل محتوى اعلامي كامل اضافة الى التقارير الاخبارية

وبحسب المصدر فانه :" جرى التعاون خلال اطلاقه مع وكالة اسرائيلية و  الحديث يدور عن الموقع الاخباري الاول باللغة العبرية الذي تم اطلاقه في الامارات وفي دول الخليج، ويوفر مضامين حول المواضيع الجارية، اخبار ومعلومات بكافة المواضيع، وتم تنفيذ المشروع كنتيجة للتعاون مع الوكالة الاخبارية الاسرائيلية TPS. "

وأضاف المصدر أن   التعاون مع "وام" يضاف الى خمسة اتفاقيات اخرى وقعتها TPS مؤخرا مع وكالات اخبارية في اسبانيا، رومانيا، اذربيجان، ارمينيا ومقدونيا الشمالية.

التعاون يشمل تبادل معلومات وعمل صحافي مشترك.

 الوكالة الاماراتية "وام" توفر تقارير اخبارية حول الشؤون الجارية على مدار 24 ساعة يوميا، خلال 7 ايام في الاسبوع وفي 19 لغة مختلفة، ويتصفح الموقع يوميا ملايين من مستهلكي الاخبار من الشرق الاوسط والعالم. 

واضافة الى التقارير الاخبارية باللغة العبرية، سينشر الموقع ايضا محتوى اعلاميا كاملا باللغة العبرية، والذي يشمل تقارير مرئية ومسموعة ومحتوى مرئي ومكتوب اضافي بمواضيع مختلفة، بحسب المصدر .

وايضا اطلقت الوكالة الاماراتية ايضا حسابات رسمية باللغة العبرية في شبكات التواصل المختلفة.

  و اضاف موقع i24news  ان :" محمد جلال الريسي المدير العام للوكالة لوسائل اعلامية اماراتية قال :

"الخدمة الجديدة باللغة العبرية هي مرحلة اضافية بتطبيق اتفاقيات ابراهيم التي وقعت بين دول الخليج واسرائيل، وبالعلاقات المتطورة بين دولة الامارات واسرائيل بعدد من المجالات" واضاف :"اطلاق الخدمة باللغة العبرية جاء بتشجيع ودعم من رؤساء امارات الدولة، وذلك من اجل تعزيز اهمية انجازات اتفاقات ابراهيم".

 

شارك