القائمة الرئيسية

سهرة رمضانية لقيادات فلسطينية تثير ضجة واسعة بعد تأجيل الانتخابات

03-05-2021, 14:36
موقع اضاءات الاخباري

أثار مقطع فيديو، أظهر قيادات فلسطينية من الصف الأول خلال سهرة رمضانية، في مدينة رام الله بالضفة الغربية، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامناً مع قرار تأجيل الانتخابات الذي أغضب الفلسطينيين وأحداث القدس.

وأظهر الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ورصدته “وطن”، عدد من قيادات الصف الأول في السلطة الفلسطينية، خلال سهرة رمضانية طربية، على رأسهم نائب رئيس حركة فتح محمود العالول إضافة إلى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد.

ومن بين الحضور كذلك نجل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، طارق، وأعضاء من اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير، إضافة إلى مديرة مكتب عباس انتصار أبو عمارة.

وحسب النشطاء الفلسطينيين، فإن هذه السهرة الرمضانية، جاءت بعد أيام من إعلان تأجيل الانتخابات الفلسطينية بقرار من عباس، وفي ظل الهبة الشعبية لمواجهة المستوطنين في مدينة القدس.

 

السهرة الرمضانية أثارت غضباً واسعاًوقال أحد الناشطين “همة سهرانين مش بس لما اجلوا الانتخابات. همة سهرانين بعد ما خلصوا مهمتهم اليومية في التنسيق الأمني مع الاحتلال”.

وأضاف: “كل شي ولا هي ام احمر وهي طربانة بتهز براسها وبتصور”.

في حين قال ناشط آخر: “هدول يلي الصهاينة بدهم ياهم وبهمهم بكونوا حاكمين هدول سبب بلاء الشعب الفلسطيني هدول يلي تنازلوا عن كل شئ من ارضنا

بدوره، علق ناشط آخر بالقول: “هزلت والله، أغاني وحلو وأخر رواق والناس في القدس بتعاني وبيوتها بتنسرق”.

شارك