القائمة الرئيسية

الاحتلال يشدد حصاره على بلدة عقربا ويواصل اعتداءته على أهالي الشيخ جراح

05-05-2021, 11:44
موقع اضاءات الاخباري

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، حصارها على بلدة عقربا جنوب شرقي نابلس بالضفة الغربية المحتلة، وقامت بتفجير منشأة زراعية، تزامنا مع اعتداءات واعتقالات واسعة طالت الفلسطينيين بمدن الضفة وحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.


وواصلت قوات الاحتلال حملتها العسكرية الواسعة في بلدة عقربا، وحاصرت غرفة زراعية في منطقة "القطعة" شمال شرق البلدة، وأقدمت على تفجير أحد جدرانها، ومن ثم طالبت عبر مكبرات الصوت عددا من الأشخاص بتسليم أنفسهم.

وحاصرت قوات الاحتلال منزلا فلسطينيا على أطراف بلدة "عقربا"، وطالبت من بداخله بتسليم أنفسهم.

 

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال تطلق بين الحين والأخر الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب المنزل، فيما لم يُعرف ما إذا كان هناك أحد بداخله حتى الساعة.

 

ومنذ فجر الثلاثاء، يحاصر جيش الاحتلال الإسرائيلي البلدة، ويجري عمليات تفتيش للمنازل والمحال التجارية في البلدة الفلسطينية، في أعقاب إصابة ثلاثة مستوطنين بالرصاص على حاجز زعترة جنوب نابلس.

وفي حي الشيخ جراح بالقدس، واصلت شرطة الاحتلال اعتداءاتها وقمعها لأهالي الحي المهدد سكانه بالتهجير، واعتقلت شابين وفتاة الليلة الماضية.

واعتدت قوات الاحتلال على أكثر من 10 فلسطينيين، وحاصرت المنازل الفلسطينية بالحي المقدسي، ومنعت الفلسطينيين من التوجه إلى منازلهم، وحاولت التهجم عليهم.

شارك