القائمة الرئيسية

مصباح شاهين _ نرفض التشكيك بالمقاومة و محورها

16-05-2021, 18:14 غزة في قلب محور المقاومة
إضاءات _ رأي


لماذا لم يتدخل حزب الله بالحرب والعدوان الصهيوني على غزة الصمود والجهاد والثبات والنصر ؟!.
انها الخطط الحربية الشاملة لمحور المقاومة والممانعة بالمنطقة والذي أثبت ثباته وجنوده وتقدمه انتصاراته بالمنطقة، كتحرير الجنوب اللبناني وتثبيت توازن الرعب ومعادلة وقواعد الاشتباك مرورا للصمود في سوريا وافشال وهزيمة العدوان الكوني عليها وانتصار العراق وكل قواه المجاهدة وهزيمة الأدوات الانجلو صهيو أمريكية دواعش وأخواتها  و صمود ووثبات وانتصار اليمن. 
 انها العلوم العسكرية والحرب النفسية التي تتجلى عنفوانها بترهيب وهلع وذعر العدو وتحطيمه واصابته بالصدمات المتتالية وكسر كل غطرسته وما سمي نفسه هيبة والجيش الذي لا يقهر.
غرفة العمليات المشتركة لكافة قوى محور المقاومة بغزة الجهاد والكفاح والثبات وعنوان النصر المظفر القريب، متكاملة  مع غرفة العمليات في الضاحية الجنوبية في بيروت و مع كافة قوى المقاومة بالمنطقة. 
وتجلى ذلك بتصريحات قادة حماس والجهاد ببرنامج فضائية الميادين عن الشهيد الزعيم جيفارا الشرق الأوسط قاسم سليماني حول دور كامل محور المقاومة بالمنطقة بالتسليح والإشراف والتصنيع والنقل ومدن الانفاق والتدريب والإعلام المقاوم والحرب النفسية.
المقاومة الان ثابتة وذات قدرة كبيرة ومخزون طويل والتفاف جماهيري شعبي من حولها 
فلا قدر الله ولا سمح الله ولا سمح الله ولا سمح الله اذا أصيبت بانتكاسة أو فقدان المخزون، حينها ستنهمر عشرات آلاف الصواريخ من حزب الله على فلسطيننا المغتصبة.  
تحذير من أسلوب التشكيك وإثارة النعرات و البلبلة وشيطنة العقول بوفاء محور المقاومة والذي هو بكامل جاهزيته وعلى أهبة الاستعداد. 
واقول للمحور المعادي الذي يقصف اليمن ويحتل الشمال السوري و ليبيا:
اين انتم من جرائم العدوان الصهيوني على غزة ؟!. 
اين جيوشكم وطائراتكم وصواريخكم ؟. 

اتركونا وشاننا فخطاب النصر جاهز !.   
كفاكم إثارة الشيطنة بأساليب مبتذلة وحقيرة  ولا اي امل لكم في إبعاد الجماهير عن المقاومة،  فهي تعي كل شيء و كل اعلامكم المشيطن والمشكك فاشل ومهزوم.  

 

إن الآراء المذكورة في هذه المقالة لا تعبّر بالضرورة عن رأي إضاءات وإنما تعبّر عن رأي صاحبها حصراً
شارك