القائمة الرئيسية

كريستيان إريكسن يوجه أول رسالة لزملائه بعد نجاته من "موت محقق"

13-06-2021, 18:12
موقع اضاءات الاخباري

أكد المدير التنفيذي لإنتر ميلان، بيبي ماروتا، أن نجم فريقه، الدنماركي كريستيان إريكسن، في حالة مستقرة، بعد الحادث المفزع الذي تعرض له في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، أمس السبت.


وكان إريكسن قد أثار الرعب، بعد سقوطه على أرض الملعب مغشيا عليه، خلال مواجهة فنلندا، ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020 ".

وتم نقل النجم الدنماركي على نقالة، وتم تغطيته؛ لمنع مشاهدته من قبل الجمهور، ولكن انتشرت صورة للاعب وقد استعاد وعيه أثناء نقله من أرضية الملعب محمولا على نقالة.

وخرج لاعبو المنتخبين من أرضية الملعب بعد نقل اللاعب، قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استئناف المباراة بعد الاطمئنان على الحالة الصحية لإريكسن.

 

وقال ماروتا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "النبأ السار هو أن كريستيان كتب في وقت متأخر من ليلة أمس السبت، رسالة إلى زملائه في المحادثة الجماعية الخاصة بإنتر ميلان. طمأن الجميع وتمنى العودة. أود أن أقول إنه يشعر بتحسن كبير".


وأضاف: "شاهدنا الصور على شاشات التلفزيون التي أشارت لحدوث شيء ما دراماتيكي، كنا طوال المساء في خوف ورهبة، ولكن لحسن الحظ، كل شيء انتهى بشكل جيد"، بعدما نجا إريكسن من الموت واستعاد وعيه.


وتابع: "لا يمكنني الخوض في تفاصيل ما حدث لأن اللاعب تحت رعاية أطباء المنتخب الدنماركي. سيكون من الأصح أن يصدر الاتحاد الدنماركي لكرة القدم بيانا رسميا"، ليكشف عن حالة إريكسن.


وأكمل: "عندما تحدث مثل هذه الأشياء، يتوحد عالم الرياضة.. لقد تلقى إريكسن الدعم والمساندة من العديد من المشاهير، وكذلك من الأشخاص الأقل شهرة ومن مشجعي الأندية المنافسة. نحن متحدون في أننا نتمنى له الأفضل".

وعقب ذلك أصدر الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم الأحد، بيانا كشف فيه آخر تطورات حالة نجم المنتخب الأول، إريكسن.


وقال الاتحاد الدنماركي، إن لاعب الوسط إريكسن، لا يزال في المستشفى، وإن حالته مستقرة.

وأضاف الاتحاد الدنماركي عبر موقع "تويتر": "تحدثنا صباح اليوم (الأحد) إلى كريستيان إريكسن، الذي بعث بتحياته إلى زملائه في المنتخب. حالته مستقرة، ولا يزال في المستشفى من أجل الخضوع للمزيد من الفحوص".


وتابع "تلقى أفراد الفريق والطاقم الفني مساعدة طارئة وسيقف الجميع إلى جانب بعضهم البعض بعد حادث الأمس".


وأكمل: "نود توجيه الشكر إلى الجميع على هذه التمنيات القلبية التي وجهت إلى كريستيان إريكسن من الجمهور واللاعبين والأسرتين المالكتين في الدنمارك وإنجلترا والاتحادات الدولية والأندية..".

 

شارك