القائمة الرئيسية

بعد التسجيل الصوتي لوالده.. حسام حبيب يتوعد إعلامية لبنانية: هجيب حق شيرين بالقانون

30-06-2021, 15:18
موقع اضاءات الاخباري

توعد الفنان المصري حسام حبيب، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بوصفها مُسربة التسجيل الصوتي المنسوب لوالده حسين حبيب، والذي يتحدث خلاله عن علاقته بزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب.

 

 

 

وأذاع حسام، مقطع صوتي نسبه للأحمدية في فيديو نشره عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، قالت خلاله: "هذا سر، هذه ليست مذيعة، نحن اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا، منذ 6 شهور نعمل على هذا الموضوع لأنه عندنا معلومات وليس لدينا إثباتات، وهذا العمل الاستقصائي يستوجب أن نخرق الآخر إذا كان ظالمًا، وصحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء"

 

وجاء في التسجيل الصوتي المنسوب لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، إن هناك خطة لزواج ابنها من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وأدلى خلاله بتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها زوجة ابنه شيرين عبد الوهاب عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام.

 

 

 

أضاف حسام حبيب في فيديو آخر عبر حسابه على "انستغرام" : "أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى".

 

 

وتابع حبيب قائلا: "هذا الشخص القريب جدا مني (والده) مش أول مرة يأذينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى". واستكمل: "التسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".

شارك