القائمة الرئيسية

بالفيديو: انقلاب ناقلة بترولية يتسبب بحريق ضخم في السعودية

24-08-2021, 10:51
موقع إضاءات الاخباري

نشرت الصفحة الرسمية لإمارة منطقة مكة، على موقع تويتر، مقطع فيديو لحريق ضخم شب على الطريق السريع الرابط بين مكة وجدة، إثر حادث مروري لناقلة مواد بترولية.

وسائل إعلام محلية قالت إن الحريق اندلع في شاحنة بترول في طريق مكة – جدة جراء حادث مروري، واصطدمت مركبة بشاحنة وقود في الطريق السريع، وهو ما تسبب بانقلابها واحتراقها، ووثقت صور الحادث والنيران مشتعلة وفرق الإطفاء وهي تقوم بإخماد الحريق.

بدرها نشرت صفحة الدفاع المدني السعودية صوراً من الحريق على موقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: "باشر  مدني العاصمة المقدسة الآن حريقاً في ناقلة مواد بترولية على طريق جدة السريع نتيجة حادث مروري".

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصوراً وثقت الحادثة، فيما بدا الحريق ضخماً، بسبب اشتعال مواد بترولية، كما اضطرت السلطات لتغيير  مسار المركبات على طريق مكة – جدة السريع باتجاه مكة إلى الطريق القديم بسبب الحادث المروري، فيما أكد الدفاع المدني السعودي عدم وقوع أي إصابات أو ضحايا.

 

كما أعلن الدفاع المدني أنه بعد ساعات من اندلاع الحريق تمكن من إخماده، وقال في بيان له على تويتر: "أخمد مدني مكة المكرمة حريقاً في ناقلة مواد بترولية على طريق جدة – مكة السريع نتج عنه احتراق الناقلة و10 مركبات، دون وقوع إصابات، ولله الحمد".

شارك