القائمة الرئيسية

شح الوقود يهدد عمل المؤسسات اللبنانية...إذاعة تعتذر لمستمعيها وتوقف البث

24-08-2021, 11:23
موقع إضاءات الاخباري

أعلنت إذاعة "صوت كل لبنان" الخاصة،  انقطاع بثها عن بعض مناطق البلاد، بسبب شح الوقود المخصص لتوليد الكهرباء وتشغيل محطات الإرسال، في واحدة من آخر مظاهر الأزمة الخانقة التي تمر بها البلاد، والتي تسببت في شح مواد أساسية، أبرزها الوقود.

جاء ذلك من خلال بيان وجهته للمستمعين، لعدم إمكانية تأمين بثها بصورة مستمرة في بعض المناطق؛ نظراً إلى الظروف الراهنة وشح مادة "المازوت" بمواقع الإرسال، بحسب موقعها الإلكترونيقبل يومين، أعلنت إذاعة "صوت الشعب" أنها تواجه مصاعب بسبب انقطاع "المازوت" عن بعض محطات البث؛ ما تسبب بانقطاع الإرسال عن عدد من المناطق.

كما أفادت الإذاعة، في بيان، بتعليق بعض برامجها لفترة مؤقتة، من جراء عدم قدرة معظم الضيوف على الوصول إلى الأستديو في ظل شح مادة "البنزين".

والجمعة، أعلنت إذاعة "صوت الشعب"  أنها تواجه مصاعب بسبب انقطاع "المازوت" عن بعض محطات البث، ما تسبب بانقطاع الإرسال عن عدد من المناطق.

وأفادت الإذاعة، في بيان، بتعليق بعض برامجها لفترة مؤقتة، جراء عدم قدرة معظم الضيوف على الوصول إلى الاستديو في ظل شح مادة "البنزين".
ويشهد لبنان، منذ نحو عامين، أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخه الحديث، ويعاني منذ أشهر شحا في الوقود والأدوية وسلع أساسية أخرى، لعجز المصرف المركزي عن توفير النقد الأجنبي اللازم لعمليات الاستيراد.

 

شارك