القائمة الرئيسية

محمد رمضان يسخر مجدداً من عمرو أديب.. نشر مشهداً من أحد أفلامه وهو يضرب ممثلاً

05-09-2021, 11:46 محمد رمضان
موقع إضاءات الإخباري

سخر الفنان المصري محمد رمضان من الإعلامي عمرو أديب، من خلال فيديو منشور له على صفحته الشخصية بموقع إنستغرام وفي فيسبوك، يعرض مشهداً من فيلم "واحد صعيدي" على مقطع غنائي للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، يقول فيه: "تاني تاني تاني.. راجعين أنا وانت تاني".

الإعلامي المصري عمرو أديب سبق أن سخر من الفنان محمد رمضان، بسبب التقاطه صورة تذكارية بجوار مرفأ بيروت، قائلاً: "الأستاذ الدكتور راح اتصور في مرفأ بيروت.. راح يعمل فوتوسيشن هناك، قال يعني بيتضامن، مع أهالي الضحايا راح واخد الفوتوسيشن ومركّب عليه أغنية من بتوعه، وكان هذا الموقع يصلح لعمل فيديو كليب".

 

كذلك فقد قال الإعلامي المصري خلال برنامجه "الحكاية"، على إحدى القنوات السعودية الخاصة مساء الجمعة، إن ما فعله رمضان أثار غضب كثير من اللبنانيين، متابعاً: "ليه (رمضان) بيعمل كده.. هو فاكر إن العالم مقفول ومحدش هيشوف ولا هيسمع.. فاكر إن محدش هيعرف.

في المقابل، فقد نشر رمضان على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستغرام" صورة في مرفأ بيروت، وعلق عليها، قائلاً: "سفير الشباب العربي"

 

كان رمضان قد عاد من جديد، الخميس 2 سبتمبر/أيلول 2021، للحديث عن تكريمه في لبنان؛ وتعيينه فيما أطلق عليه منصب سفير الشباب العربي من جانب مؤسسات لبنانية.  

 

إذ نشر الفنان المصري محمد رمضان بياناً من نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، تضمن تأكيد تكريمه وأنه تم تعيينه في منصب سفير الشباب العربي.

حيث قالت نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بشمال لبنان، في بيانها يوم الخميس 2 سبتمبر/أيلول 2021: "رداً على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرّض لها مهرجان أفضل الدولي، الذي يرأسه مازن نوري، وحول تكريم الممثل والمغني المصري محمد رمضان".

 

أضاف البيان: "نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، مرسوم رقم 4293، في تاريخ الأول من آذار (مارس) عام 1945، شاركنا برعاية الحفل بشخص النقيب عبد الرحمن الشامي، نؤكد أن التكريم كان رسمياً، ومشاركتنا بمعية رعاية وزارة الثقافة في لبنان دلالة على الدور الرائد للمهرجان ونجاحه، وأن سفير الشباب العربي النجم محمد رمضان كان أهلاً لهذا التكريم، وبناءً عليه اقتضى التنويه".

 

شارك