القائمة الرئيسية

تعرف على جنسية المضيفتين الراقصتين بطائرة محمد رمضان

14-10-2021, 18:06
موقع إضاءات الاخباري

كعادته الفنان محمد رمضان إثارة الجدل وتهييج الرأي العام ضده فما يكاد أن ينتهي من أزمة إلا ويطالعنا بأخرى .

 فقد نشر مضان عبر صفحته بموقع انستجرام فيديو يظهر خلاله وهو داخل طائرة خاصة ويرقص بمشاركة مضيفة طيران على نغمات إحدى الأغاني.

 وعلق رمضان على الفيديو قائلا: "المضيفة الفرفوشة رزق". 

وأثار الفيديو استياء عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات لتؤكد رفض معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفعل.

 وكان محمد رمضان قد سبق والتقط صورا مع الكابتن طيار أشرف أبو اليسر داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات وتم إيقاف هذا الطيار عن العمل، حتى وافته المنية قبل أن يعود إلى عمله مرة أخرى.

وكشفت مصادر في سلطة الطيران المدني المصرية،  عن جنسية طاقم الطائرة الخاصة الذي ظهر مع رمضان، وأوضحت أن طاقم الضيافة، الذي ظهر معه وهو يرقص، ألماني وليس مصرياً، وتابع لشركة طيران ألمانية.

وأشار إلى أنه ليس لسلطة الطيران المدني أي سلطة عليهم، لأنهم لا يخضعون لسلطة الطيران المدني المصري، وليس من حق السلطة التدخل، حتى ولو كانت الطائرة داخل الأجواء المصرية.

ونفت المصادر انتماء طاقم الضيافة لأحد الشركات الوطنية، لافتة إلى أن أطقم الضيافة المصرية يتمتعون بالمسؤولية المهنية والأخلاقية، لأن عملهم إنساني في المقام الأول، ولهم وظيفة محددة منصوص عليها دوليًا، ويأتي في مقدمتها خدمة الركاب ومساعدتهم خلال الرحلات الجوية وتقديم خدمة الإسعاف، أو المساعدة الطبية وخلافه من الخدمات المشروعة، التي يحتاج إليها الركاب وفق سكاي نيوز.
 
كما التعامل مع أي تجاوز أو إخلال ببنود وثيقة السفر على متن الرحلات بأي شكل، خاصة إذا تعلق الأمر باختراق خصوصية الأخرين، أو انتهاك المعايير الأمنية.

وأعاد الفيديو إلى الأذهان أزمة الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفي مؤخرا بعد سماحه للفنان محمد رمضان التواجد بقمرة القيادة، حيث تسبب الفعل في خضوع الأخير لسلطة الطيران المدني، والتي قضت بإلغاء رخصة الطيران الخاصة به مدى الحياة ومعاقبة مساعده، بوقف رخصته لمدة عام كامل.

شارك