أخبار وتقارير
عبر الأجواء السعودية...رئيس كيان العدو الاسرائيلي يحط في الامارات.
30 كانون الثاني 2022 , 11:32 ص
وصل رئيس كيان العدو الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ الأحد إلى أبو ظبي في أول زيارة رسمية لرئيس صهيوني لدولة الإمارات.
وكان في استقبال هرتسوغ بالمطار وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان.
وذكر مكتب هرتسوغ في بيان له أن الطائرة التي أقلته مرت عبر الأجواء السعودية.
وقال هرتسوغ “نشعر بالغبطة لأننا نزور الإمارات”، وتابع “أتقدم بالشكر الجزيل لولي العهد، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعوته التي أعتبرها فرصة لتحول تاريخي”.
وفي إطار زيارته التي تستغرق يومين، سيعقد هرتسوغ اجتماعات مع محمد بن زايد آل نهيان، عبدالله بن زايد وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم.
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً