فلسطين
الأسرى يعلنون النفير العام..والهيئات التنظيمية بحل نفسها يوم غد
6 شباط 2022 , 10:41 ص
أعلنت الحركة الأسيرة اليوم الأحد 6/2/2022، النفير العام، بعد تراجع إدارة سجون الاحتلال عن تفاهماتها بعد عملية نفق الحرية.
وقال بيان مقتضب من الحركة الأسيرة:”إن إدارة سجون الاحتلال تتراجع عن التفاهمات التي ابرمت بعد عملية نفق الحرية، و فرض عقوبات جديدة على الأسرى تمس حياتهم اليومية بكل تفاصيلها. “
وأعلنت الحركة الاسيرة بكافة أطيافها النفير العام، حيث ستقوم الهيئات التنظيمية بحل نفسها يوم غد الاثنين الموافق 07/02/2022.
وكانت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال قد توصلت لتفاهمات مع إدارة السجون بعد أحداث نفق الحرية، حيث دخل الأسرى وقتها إضراب عن الطعام، من أجل عودة الأمور إلى سابق عهدها قبل الخامس من سبتمبر (أيلول) الماضي، وهو تاريخ تحرير الأسرى من سجن جلبوع.
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً