أخبار وتقارير
تحطم طائرة حربية أمريكية على متنها أربعة في شمال النرويج كانت تشارك في تدريب لحلف شمال الأطلسي.
19 آذار 2022 , 11:06 ص
(رويترز) – ذكرت المراكز المشتركة لتنسيق الإنقاذ في النرويج لرويترز اليوم الجمعة أن طائرة حربية أمريكية على متنها أربعة أشخاص تحطمت في شمال النرويج.
وقالت إن الطائرة، وهي من طراز أوسبري في-22، كانت تشارك في تدريب لحلف شمال الأطلسي عندما تم الإبلاغ عن اختفائها في الساعة 17.26 بتوقيت جرينتش.
وكان مقررا أن تهبط الطائرة التي كانت في طلعة تدريبية في الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش. وكانت حالة الجو سيئة في المنطقة.
وقال متحدث باسم المراكز المشتركة لتنسيق الإنقاذ إنه لم يُعرف مصير من كانوا على متن الطائرة.
المصدر: موقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً