آمبر هيرد أمام القضاء مجدداً....والتهمة هذه المرة
أخبار وتقارير
آمبر هيرد أمام القضاء مجدداً....والتهمة هذه المرة
1 تموز 2022 , 11:28 ص


تواجه الممثلة الأمريكية آمبر هيرد معركة قانونية جديدة "محتملة" في أستراليا، بتهمة تهريب كلابها بطريقة غير قانونية خلال زيارتها لهذا البلد للقاء طليقها جوني ديب في 2015 حيث كان هناك.


حسب صحيفة Daily Mail البريطانية فإن هيرد التي خسرت قضية التشهير رفيعة المستوى مؤخراً ضد زوجها السابق الممثل العالمي جوني ديب، قد تقف أمام القضاء الأسترالي.


وقالت الصحيفة إن هيرد  باتت موضوع تحقيق "مستمر" تجريه محكمة في أستراليا بتهمة "الكذب تحت القَسم" في قضية استيراد كلاب بشكل غير قانوني.


وتتهم السلطات الأسترالية هيرد، بإدخال كلبين إلى البلاد بطريقة غير رسمية، فضلاً عن تزوير وثائق السفر، حينما زارت زوجها السابق جوني ديب في أثناء تصويره فيلم Pirates of the Caribbean 5.


كما اتهمت المحكمة هيرد، بانتهاك قوانين الحجر الصحي والأمن الحيوي الصارمة في أستراليا، رغم إغلاق القضية في أبريل/نيسان 2016، حينما أقرت هيرد بتزوير وثائق السفر في محكمة "غولد كوست" بأستراليا.


لكن قضية تهريب الكلبين عادت مجدداً في أكتوبر/تشرين الأول 2021، في إطار التحقيق بقضية "الكذب تحت القسم" وأنها كذبت على السلطات خلال شهادتها، حسب صحيفة "ديلي ميل".


وأكدت وزارة الزراعة والمياه والبيئة الأسترالية مؤخراً، أن القضية لا تزال "جارية"، كما ذكرت وسائل إعلام أجنبية

المصدر: موقع اضاءات الإخباري