الساعة الذكية الجديدة من آبل : حجم بطارية مرتفع وأكثر دقة ومتانة
علوم و تكنولوجيا
الساعة الذكية الجديدة من آبل : حجم بطارية مرتفع وأكثر دقة ومتانة
7 تموز 2022 , 16:11 م

تستعد مجموعة ساعات Apple الذكية إلى إضافة عضو جديد هذا العام يتميز بالصلابة ويستهدف عشاق الرياضة المتطرفين وذلك وفقًا لتقرير صادر عن Bloomberg .

شاشة الساعة الذكية الجديدة من آبل 

حيث تتميز الساعة الذكية الجديدة بشاشة بحجم 2 بوصة ، وهي الأكبر على الإطلاق في ساعة Apple الذكية حتى الآن، وقدمت الشركة التي يقودها Tim Cook عرضًا عقاريًا للشاشة إلى Apple Watch Series 7 العام الماضي ، والتي جاءت مزودة بشاشة 1.9 بوصة.

دقة شاشة الساعة الذكية الجديدة من آبل 

وتبلغ دقة الشاشة على الساعة الذكية الوعرة القادمة من Apple عند 410 × 502 بكسل ، وستقدم جميع أجراس وصفارات أشقائها الأكثر انتشارًا، بصرف النظر عن الشاشة الأكبر ، فإن الزجاج الموجود فى ساعة أبل الذكية القوية سيوفر درجة أعلى من مقاومة الكسر، وفقا لتقرير ديجيتال تريند.

غلاف الساعة الذكية الجديدة من آبل 

وستكون المادة المفضلة للغلاف أيضًا أكثر ثباتًا مقارنةً بالألمنيوم المعاد تدويره الموجود في الجيل الحالي من الساعات الذكية من Apple.


بطارية الساعة الذكية الجديدة من آبل 

وتملك الساعة الذكية الجديدة حجم بطارية مرتفع مما يضمن أن عشاق اللياقة البدنية يمكنهم الاستمرار لفترة أطول مع نظام اللياقة البدنية الخاص بهم دون الحاجة إلى وضع ساعتهم الذكية على قرص شحن.

تمامًا مثل الفانيليا Apple Watch Series 8 ، يُقال أيضًا أن شقيقها المتين يقدم ميزة استشعار درجة الحرارة التي ستخبر المستخدمين إذا كانوا بحاجة إلى فحص الحمى، ويتم أيضًا إجراء بعض التحسينات على جانب البرامج للأشياء، ويشير التقرير الذي يأتي من باب المجاملة مارك جورمان الموثوق به دائمًا ، إلى أن الساعة الذكية السميكة ستعمل أيضًا على "تحسين مقاييس التتبع مثل الارتفاع أثناء تمارين المشي لمسافات طويلة والبيانات أثناء السباحة".

الرياضيين وساعة آبل الذكية

لم تكن Apple Watch الخيار المفضل للرياضيين المتميزين الذين استخدموا Garmin و Polar على الرغم من تقديم ميزات أقل بكثير مقارنة بساعة Apple Watch.

خذ على سبيل المثال أحدث وأكبر سلسلة من إنتاج Apple ، السلسلة 7 وتأتي مع تصنيف مقاومة الماء يصل إلى 50 مترًا وفقًا لمعيار ISO 22810: 2010، ولتوضيح الأمر بعبارات بسيطة فإن الساعة المعتمدة من IP6X مناسبة فقط لأنشطة المياه الضحلة مثل السباحة فى المسبح أو المحيط.

استخدام ساعة آبل الذكية في الغوص

ولكن Apple تحذر فعليًا من ارتداء ساعة ذكية من الفئة 7 من أجل "الغوص أو التزلج على الماء أو الأنشطة الأخرى التي تتضمن مياه عالية السرعة أو الغطس تحت عمق ضحل."

ويبدو إصدار Apple Watch المصقول و الجديد و القوي والمتين والمكمل بمجموعة خدمات اللياقة البدنية والمزود ببطارية تدوم طويلاً مناسبا لعشاق الرياضة المتطرفة

المصدر: إضاءات + Bloomberg