موعد المباراة الودية بين برشلونة الإسباني ومضيفه نادي إنتر ميامي الأمريكي والقنوات الناقلة للمباراة
منوعات
موعد المباراة الودية بين برشلونة الإسباني ومضيفه نادي إنتر ميامي الأمريكي والقنوات الناقلة للمباراة
19 تموز 2022 , 07:56 ص

 يستضيف استاد ريكاردو سيلفا في الولايات المتحدة الأمريكية مباراة نادي إنتر ميامي الأمريكي وضيفه نادي برشلونة الإسباني.

وتعتبر مباراة برشلونة الودية ضد أنتر ميامي الأولى للفريق الكتالوني في العطلة الصيفية لعام 2022، ضمن تحضيرات النادي للموسم الكروي الجديد.

نتائج برشلونة الموسم الماضي 

وكان الموسم الماضي شهد خروج فريق المدرب تشافي هيرنانديز خال الوفاض حيث اكتفى برشلونة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف الغريم التقليدي ريال مدريد، بينما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات في حدث نادر خلال العصر الحديث، قبل الخروج من ربع نهائي الدوري الأوروبي على يد البطل فيما بعد اينترخت فرانكفورت الألماني.

ويأمل تشافي هيرنانديز أن تساعده المباريات الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، على تحسين أداء الفريق الذي خرج بخفي حنين بالموسم الماضي، في محاولته العودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية رغم صعوبة المهمة. 

مباريات برشلونة الودية الاستعدادية للموسم القادم 

يذكر أن برشلونة سيخوض أربع مواجهات ودية استعداية سيبدأها بمواجهة نادي إنتر ميامي الأمريكي، قبل خوض مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد ثم يوفنتوس الايطالي و نيويورك ريد بول، ليختتم مبارياته الودية بمواجهة روما الإيطالي في كأس خوان جامبر على ملعب كامب نو.

مواجهات بيكهام لنادي برشلونة 

وكان ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية نادي إنتر ميامي الامريكي قد واجه فريق برشلونة في 11 مباراة رسميّة وقام بتسجيل هدف واحد وأربع تمريرات حاسمة.

سجل بيكهام أيضًا ركلة حرة لفريق لوس أنجلوس جالاكسي في مباراة ودية ضد برشلونة في 1 أغسطس 2009، كما واجههم مهاجم الفريق الأول «جونزالو هيجوايين» في 22 مباراة رسمية، وسجل ثلاثة أهداف، بما في ذلك هدف في السوبر الإسباني بقميص ريال مدريد موسم 2012/13.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميامي الودية

تنطلق مباراة برشلونة أمام إنتر ميامي تحت قيادة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام فجر الأربعاء الموافق 20 يوليو 2022 بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية عند الساعة 23:30 بتوقيت جرينتش، 01:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر، 02:30 فجر يوم الأربعاء 20 يوليو بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ميامي الودية

تنقل المباراة الودية بين برشلونة الإسباني وميامي الأمريكي على قناة الشارقة الرياضية وعلى قناة Barca tv

المصدر: موقع اضاءات الاخباري