نادي ليفربول الإنجليزي يوسع شراكته مع Sorare لامتاع جماهيره
منوعات
نادي ليفربول الإنجليزي يوسع شراكته مع Sorare لامتاع جماهيره
27 أيلول 2022 , 11:59 ص

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي أنه سيطلق تجارب فريدة لعشاق كرة القدم من خلال توسيع شراكته مع منصة Sorare الخاصة بألعاب كرة القدم القائمة على البلوكشين والرموز غير القابلة للاستبدال .

ليفربول ومنصة Sorare

وكان نادي ليفربول قد طور في البداية تعاونا مع الشركة في العام 2021، ووفقا للتفاصيل التي شاركها النادي، سيستمر توفر لاعبي النادي كبطاقات رقمية في لعبة Sorare الافتراضية.

ليفربول وامتاع عشاقه

وقال المدير التجاري لنادي ليفربول بن لاتي : "في ليفربول، نسعى دائما إلى ابتكار تقنيات جديدة لمشجعينا، بهدف تعزيز تجربتهم وجعلهم يشعرون بأنهم متصلون قدر الإمكان بهذا النادي، يسعدنا تمديد شراكتنا مع Sorare والمضي قدما في تقديم مبادرات جديدة ومثيرة لمشجعينا". 

تقنية البلوكشين في الرياضة

يذكر أن استخدام تقنية البلوكشين في الرياضة زاد بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية، ونتيجة لذلك، ضخت شركات رأس المال الاستثماري العالمية الملايين في شركات الألعاب الخيالية والرموز غير القابلة للاستبدال مؤخرا.

وأضاف مايكل ميلتزر، رئيس تطوير الأعمال في Sorare: "ليفربول هو أحد أكثر الأندية شهرة في العالم؛ ناد قيادي ذو تاريخ لا مثيل له وواحد من أكبر القواعد الجماهيرية وأكثرها حماسة في هذه الرياضة".

وأضاف ميلتزر: "نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا مع مثل هذا النادي التاريخي، الذي يلتزم تماما بالابتكار لتقديم تجارب أصيلة لمشجعيه كما نحن".

المصدر: موقع اضاءات الاخباري