كَتَبَ د. إسماعيل النجار:
مقالات
كَتَبَ د. إسماعيل النجار: "وجود أمريكا على وجه كوكب الأرض يُشَكِلُ خطراً عظيماً على وجوده."
د. إسماعيل النجار
25 كانون الأول 2022 , 07:02 ص


الولايات المتحدة الأمريكية، الشيطان الأكبر، أصل وجودها مجبولٌ بعملٍ شيطانيٍّ دَمَويٍّ على حساب حياة وممتلكات وخصوصيات الآخرين،

وحكام الولايات المتحدة الأمريكية، وسكانها اليوم، هُم غير شرعيين بل هم محتلون للأرض ومُنتحلو صفة، جاءوا من جميع أصقاع الدنيا، بقوة الِاحتلال البريطاني الأوروبي لتلك البلاد، وارتكبوا المجازر الفظيعةبأهلها وسكانهاالأصليين،وبعدماسيطروا على مقدراتها، قاموا ببناء دولة إبليسَ، وعظَّموها،وغذوها بمشاريعَ قتصاديةٍ وتنموية، دفعت بالملايين من البشر للهجرة إليها والعيش فيها، ثُمَّ صَدَّرت مشاريعَ الشَّرِّ المُستطيرِ من أراضيها، إلى بلدان العالم أجمع، وركزَت على بلادِالمسلمين عموماًوالعَرَب خصوصاً.

وجنّدوا لخدمةِ مشاريعِهم جنوداً من أسفل طينَةٍ جبلها الله على وجه هذه البسيطة، والتي تمتدُ من زمن يعقوب النبي وأبنائهِ"يهودآ"وشمعون"، وصولاً إلى عصرنا هذا.

لَعِبَ الصهاينةُ المجرمون دوراً بارزاً في تنفيذ مؤامراتِ الشيطان على بلادنا، لكنّ الأعرابَ الأشدَّ كُفراً ونفاقاً، من بيننا، كانوا، قولاً وفعلاً، جنوداً مخلصين لبني صهيون وشيطانهم الأكبر، ولهم الفضل ببقاء الِاحتلال الصهيونيّ ، وتمدد النفوذ الأمريكي.

في العام 2015،أجرت وكالةُ الصحافة الفرنسية مقابلة مع المُفكر الأمريكي الشهير "نعوم تشومسكي" سألته فيها عن مستقبل البشرية، فقال: نحنُ نسير نحو الهاوية بسبب دولتي الصعاليك أمريكا وإسرائيل؛ وأضاف: إنّ العالمَ يسير نحو الحرب النووية،واتّهم أمريكا بالتَّسبُّبِ بها، و موضحاً دور الإعلام الأمريكي بإغفالها.

"نعوم شومسكي"هذا،يضيف: أنّ بوتين أخطأ، ولكنّ شيطنتهُ مُبالغٌ فيها، وأنّ أمريكا والناتو اقتربوا من حدود روسيا أكثر من اللازم، وأنَّهم يحشدون لحربٍ ضدّ روسيا، بالتواطؤِ مع أوكرانيا.

هذه شهادة مُفكِّرٍ  ومُطَلِعٍ أمريكيٍّ كبير.

منذ العام 2015، أي قبل نشوب الحرب الأوكرانية الروسية بسبع سنوات،

فلاديمير بوتين بدورهِ أثبتَ للعالم أجمَع أنَّ تجاوزَالخطوطِ الحُمرِالروسيةِ يعني الحربَ بلا تردُد، وأنَّ أيَّ خطرٍ سيُداهِمُ روسيا،سيواجَهُ بالسلاحِ النووي.

أمريكا التي شاركت بحربين عالميتين، واستخدمت سلاحاً نووياً ضد اليابان، نقلتِ الفِتَنَ والحروبَ الى الكوريَّتَيْنِ وإلى فيتنام، وإلى فلسطين وإلى أفغانستانَ والعراقِ وسورية ولبنان، وحاصرت إيرانَ وكوبا وكوريا الشمالية وفنزويلا، ودولاً كثيرةً في أمريكاا للاتينية.

أمريكا هذه، تريدُ تخفيضَ أعدادِ البشر، فصنعتِ الفايروسات القاتلةِ، ونشرتها في جميعِ أنحاءِ العالم، ولا تزالُ تفعلُ ذلك، بشتى أنواع الأمراض الموسمية،

وهي تمتلك أكبر قوة نووية في العالم، لكنها لا تستطيع إستخدامها كما فعلت في السابق، لأنَّ على الضفةِ الشرقيةِ الأخرى، هُناك دولٌ تمتلكُ قوةً نوويةً مدمِّرةً تُضاهي القوةَ الأمريكيةَ، ففي حال أخطأ الأميركيون، وضغطوا على الزِّر ِّالأحمرِ، فإنّ بلادَهم ستتبخَرُ قبلَ أنْ تتبخَّرَ دولٌ أخرى كثيرة في مواجهتها.

باليقينِ، وليسَ بالشَكًّ، أمريكا الصهيونيةُ شيطانٌ كبير، وأكبَرُ من كُلِّ شياطينِ الدنيا، وخطرُها على وجودِ البشريةِ كبيرٌ جداً.

لذلك، فإنّ على جميعِ دولِ العالمِ التي تمتلك إنسانيةً،أن تتكاتفَ، وتعملَ على تفكيكِها من الداخل، قبلَ أنْ يتحوَّلَ خطرُها إلى كارثةٍ نوويةٍ تقضي على الجنس البشري بِرُمّته.

بيروت في...

24/12/2022

المصدر: موقع إضاءات الإخباري