بالفيديو هوندا تستعرض سيارتها الشبابية المتطورة من Integra
علوم و تكنولوجيا
بالفيديو هوندا تستعرض سيارتها الشبابية المتطورة من Integra
5 شباط 2023 , 09:17 ص

استعرضت شركة هوندا سيارة Integra الجديدة والتي صممت لتكون مركبة شبابية أنيقة ومتطوة واقتصادية في استهلاك الوقود بنفس الوقت.

الهيكل الخارجي لسيارات Integra الجديدة

تملك السيارة الجديدة من Integra هيكل هاتشباك كوبيه انسيابي شبيه بهياكل سيارات Civic الجديدة، وتملك تصميم مميز للمصابيح الأمامية والخلفية، كما يمكن الحصول على نسخ خاصة منها مزودة بسقف أسود اللون يتناغم لونه بشكل أنيق مع ألوان الهيكل الخارجي.  

سيارات Integra الجديدة من الداخل

تمتلك السيارة من الداخل مقاعد جلدية مريحة مخصصة لـ 5 ركاب، وواجهة قيادة مزودة بشاشة قبالة السائق وشاشة لمسية في منتصفها، وتزينت الواجهة بشبك أنيق من الكروم. 

الأمان في سيارات Integra الجديدة

وزوّدت السيارة بنظام مميز لتوفير الوقود أثناء القيادة في المدن، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ووسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب في الحالات الطارئة، وحساسات متطورة للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر.

محركات سيارات Integra الجديدة

وتطرح هذه السيارة بعدة نسخ، نسخة فيها محرك توربيني بسعة 1.5 ليتر وعزم 182 حصانا، ونسخة بمحرك بنزين بسعة لترين وعزم 143 حصانا، كما ستطرح منها نسخ بمحركات هجينة تولد عزما يعادل 184 و203 أحصنة، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية وعلب ميكانيكية بست سرعات.

سعر سيارات Integra الجديدة

سيبدأ سعر هذه السيارة من 19300 للنسخ العادية، وأسعار تبدأ من 24 ألف دولار للنسخ المزودة بمحركات هجينة.

المصدر: moto1