عازمون على اقتلاع الإرهاب مهما بلغت التحديات.
مقالات
عازمون على اقتلاع الإرهاب مهما بلغت التحديات.
عبد الحميد الشمالي
24 شباط 2023 , 20:36 م


كتب الأستاذ / عبد الحميد الشمالي

في كل يوم تطالعنا الأحداث و الوقائع بما يسطره الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة من انتصارات على الإرهاب رغم نزعة الشر العدوانية المتأصلة في حكم الدول والقوى الداعمة للإرهاب وعلى رأسها أميركا وحلفاؤها وعملاؤها في المنطقة التي لم تتخل عن مخططاتها الرامية لإضعاف وتقسيم دول المنطقة عبر الاستمرار بتقديم الدعم المادي والغطاء السياسي للتنظيمات الإرهابية على الرغم من الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مجال الحرب على الإرهاب في سورية..

اليوم تزداد سورية الحبيبة تصميماً وإصراراً على استئصال الإرهاب الذي يتهدد شعوب المنطقة والعالم حيث تتواصل الإنجازات التي يحققها رجال الجيش العربي السوري والتي تمثلت بالقضاء على أعداد كبيرة جداً من الإرهابيين وماتزال مستمرة في نضالها حتى تطهر سورية من دنس الإرهاب..

إن سورية ماضية على طريق الانتصار وهي بصمود شعبها وحكمة قيادتها ودعم أصدقائها و إنجازات جيشها الباسل المتواصلة ترسم ملامح النصر القريب..

وإننا في الحسكه وكل سورية سنبقى ثابتين على العهد والقسم في الدفاع عن الوطن وصون مستقبل أبنائه متمثلين قول سيد الوطن الدكتور بشار الأسد :"أنتم ما بخلتم يوماً بعطائكم وتضحياتكم.. فبأرواح الشهداء البررة كُتبت للوطن الحياة... وبالدماء الذكية الطاهرة التي عمدت الأرض تحققت للوطن الكرامة".

المصدر: موقع إضاءات الإخباري