بيان رفض واستنكار, رفض الخطاب العنصري الفاشي الذي ينكر وجود الشعب الفلسطيني».
أخبار وتقارير
بيان رفض واستنكار, رفض الخطاب العنصري الفاشي الذي ينكر وجود الشعب الفلسطيني».
22 آذار 2023 , 16:38 م


?يرفض المرصد العربي لحقوق الإنسان والمواطنة التصريحات العنصرية التي صدرت عن وزير اسرائيلي انكر فيه وجود الشعب الفلسطيني، كما ويستنكر الصمت الدولي والعالمي عن هذه ظاهرة التي تدل على عنصرية وفاشية الكيان الغاصب.

?ويشدد المرصد على ضرورة تحرك دول وشعوب العالم المتحضر المنادي بحقوق الانسان، كما الأمة العربية لرفض وادانة هذه التصريحات العنصرية.

?ويؤكد المرصد بأنّ الشعب الفلسطيني لا يحتاج إلى شهادة هذا الوزير أو أي صهيوني محتل، فهو شعب موجود وحي شاء من شاء وابى من ابى، والفلسطينيون موجودون وقضيتهم هي قضية عادلة مهما تآمروا عليها وخططوا لتصفيتها والنيل من عدالتها .

?ويشير المرصد بأنّ تصريحات هذا الوزير الصهيوني تكشف ولمرة اخرى الوجه الحقيقي لهذه الحكومة الفاشية وهو وجه فيه الكثير من العنصريّة والعدائيّة تجاه الشعب الفلسطيني .

?ويدعو المرصد المؤسسات الإعلامية والمنظمات الحقوقية إلى ادانة هذه التصريحات والعمل على نشر التاريخ الفلسطيني للحفاظ على حقوقهم وتراثهم الذي يتميز بالرقي الفكري والثقافي والانساني، وهم ليسوا بحاجة الى شهادة من هذا الوزير او غيره من الوزراء في الحكومة الاسرائيلية الفاشية.

?كما يدعو الأحرار في العالم إلى مواجهة هذه الظاهرة العنصرية والكراهية ورفضها ، فلا يجوز القبول بمثل هذه المواقف العدائية ليس فقط تجاه الفلسطينيين بل تجاه الانسانية جمعاء، لأنّ القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطينيين لوحدهم بل هي قضية الأحرار من أبناء الأمة العربية كما انها قضية كافة الأحرار في مشارق الأرض ومغاربها .

#اليوم_العالمي_لمناهضة_العنصرية

#21_آذار

المصدر: موقع إضاءات الإخباري