تصنيع مركبات الاستطلاع الألمانية المصفحة بوكسر Boxer CRVs في استراليا
علوم و تكنولوجيا
تصنيع مركبات الاستطلاع الألمانية المصفحة بوكسر Boxer CRVs في استراليا
2 نيسان 2023 , 07:25 ص

بدأت شركة رينميتال بتصنيع أول مركبة استطلاع قتالية أسترالية الصنع من نوع "بوكسر" في إيبسويتش، كوينزلاند. لتكون العربة الأولى التي تدخل خط الإنتاج باستخدام المواد الأولية التي تم الحصول عليها من ألمانيا.

وجاء ذلك بعد زيارة رئيسة وزراء أستراليا كوينزلاند أناستاسيا بلاسزوك في 20 آذار لشركة رينميتال برفقة نائب رئيس الوزراء الدكتور ستيفن مايلز، وشركاء الصناعة الأستراليين بما في ذلك بيسالوي، وماراند، وإنتلديزاين، وعمال شركة كوينزلاند.

تصنيع مركبات بوكسر Boxer CRVs في استراليا

وقالت رئيسة وزراء أستراليا بلاسزوك: "إنه يوم يدعونا للافتخار بقدرات التصنيع الدفاعي في كوينزلاند، حيث أن ارتباطنا مع شركة رينميتال في مشروع لاند 400 بقيمة 5.2 مليار دولار أمريكي سيمكننا من تصنيع واستلام مركبات بوكسر Boxer CRVs محلياً.

أهمية هذا المشروع لأستراليا

 ومن خلال استلام مشروع لاند 400 ومشاريعها الأخرى، أنشأت شراكتنا بالفعل 600 وظيفة في مركز التميز للمركبات العسكرية، والذي سيساهم بأكثر من مليار دولار في اقتصاد كوينزلاند في أول 10 سنوات من تشغيله، وتعتبر المنشأة الآن أكثر منشآت تصنيع المركبات العسكرية تقدماً في أستراليا، كما يوفر النجاح المستمر لشراكتنا ثقة طويلة الأجل للقوى العاملة الحالية، وفرصاً أكبر عبر سلسلة التوريد بأكملها مما يؤثر على العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء كوينزلاند".

تصنيع مركبات بوكسر Boxer CRVs الألمانية

يذكر أن شركة رينميتال قد بدأت إنتاج الدفعة الثانية من مركبات استطلاع بوكسر القتالية لقوة الدفاع الأسترالية.

واعترافاً بهذا الإنجاز، علق ناثان بوينر، العضو المنتدب لشركة رينميتال في أستراليا: "لقد سلمت شركة رينميتال الدفعة الأولى من 25 عربة بوكسر CRVs إلى أستراليا، وتم بناء هذه العربات الأولى في ألمانيا".

عمل شركة رينميتال في أستراليا

"لقد اتخذت شركة رينميتال نهج شراكة طويلة الأمد للعمل في أستراليا، ونحن فخورون بأن نكون أكبر مزود للمركبات العسكرية لقوات الدفاع الأسترالية، لدينا منشأة تشغيلية، وموظفون سيستمرون في أماكن عملهم، وكجزء من القدرة على بناء مركبة مدرعة حديثة كاملة، أنشأنا قدرات سيادية حقيقية بما في ذلك خطوط إنتاج الدروع وتصنيع الإلكترونيات لقوة الدفاع الأسترالية، وكل هذا يحدث هنا في كوينزلاند".

مركبة الاستطلاع القتالية بوكسر

يذكر أن مركبة الاستطلاع القتالية بوكسر هي مركبة مصفحة 8x8 تعمل في العديد من الدول ومن بينها أستراليا والمملكة المتحدة وألمانيا، وتوفر عربة بوكسر السلامة والحماية الإضافية للقوات الأسترالية بمستويات عالية من التدريع والقوة النارية والقدرة على التنقل للعمليات المستدامة من أجل عمليات حفظ السلام والقتال القريب.

المصدر: موقع Army Recognition