قرار جديد بشأن الانتخابات الأمريكية..هذا ما أعلنته فيسبوك
أخبار وتقارير
قرار جديد بشأن الانتخابات الأمريكية..هذا ما أعلنته فيسبوك
24 أيلول 2020 , 11:22 ص
في خطوة منها لتلافي الفوضى الممكن وقوعها بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أعلنت شركة فيسبوك، انها ستتخذ جملة من الاجراءات بما  قد يوسع الخطط التي أعلنتها الشركة هذا الشهر، للكف عن قبول أي دعاية سياس

في خطوة منها لتلافي الفوضى الممكن وقوعها بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أعلنت شركة فيسبوك، انها ستتخذ جملة من الاجراءات بما  قد يوسع الخطط التي أعلنتها الشركة هذا الشهر، للكف عن قبول أي دعاية سياسية جديدة في الأسبوع السابق لموعد الانتخابات.

رئيس قسم السياسة والاتصال في شركة فيسبوك، نيك كليغ، أعلن عن استعدادات الشركة لـ "الفوضى" التي قد تبدأ بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال كليغ في مقابلة مع صحيفة "الفاينانشيال تايمز" الأمريكية، : تعتزم الشركة اتخاذ إجراءات حاسمة واستثنائية تهدف إلى الحد من توزيع المحتوى على المنصة في حال حدوث فوضى واضطرابات في الولايات المتحدة بعد الانتخابات.

وأضاف، قائلا: لدينا العديد من خيارات الطوارئ المتاحة إذا ساءت الأمور.

وأبدى الديمقراطيون مخاوفهم من أن يستغل الرئيس، دونالد ترامب، فيسبوك، لإقناع الناس بأنه فاز، وحذروا من  "سراب أحمر" في ليلة الانتخابات، وأرجعوا ذلك إلى تأخر متوقع في فرز عدد قياسي من أوراق الاقتراع عبر البريد، هذا العام.

 

المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة تفجير أجهزة
تفجير أجهزة" البيجر"،ضربة تحت الحزام ولكن..؟؟؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً