الأرجنتين تتصدر ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ... فما هو ترتيب المنتخبات ؟
منوعات
الأرجنتين تتصدر ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ... فما هو ترتيب المنتخبات ؟
18 تشرين الأول 2023 , 04:29 ص

يتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث الماضية وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.


ويأتي منتخب البرازيل في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.

ويحل منتخب كولومبيا في المركز الثالث بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 2 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يأتي منتخب أوروجواي في المركز الرابع بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

ويتواجد منتخب تشيلي في المركز الخامس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط هو الآخر جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 3 أهداف وتلقي مثلهم.

وحجز منتخب فنزويلا المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل هدفين وتلقي مثلهما.

وتواجد منتخب الإكوادور في المركز السابع بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة لقاء وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3 لكنه تم خصم 3 نقاط منه بسبب قضية تزوير وثائق ميلاد اللاعب بايرون كاستيلو في تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم كالتالي:


وتنطلق منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها كل من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والمكسيك، الأربعاء بثلاث مباريات تقام منتصف ليل الثلاثاء بين فنزويلا ضد تشيلي، بارجواي ضد بوليفيا، والإكوادور ضد كولومبيا.

المصدر: موقع إضاءات الإخباري