أخبار وتقارير
إدخال أول شاحنة وقود إلى قطاع غزة
15 تشرين الثاني 2023 , 13:59 م
بعد أكثر من 5 أسابيع على العدوان الغاشم على غزة، ووسط حصار إسرائيلي مطبق على القطاع المكتظ بالسكان، دخلت، اليوم الأربعاء، أول شاحنة وقود عبر معبر رفح البري الحدودي مع مصر.
وبحسب مصادر صحفية، فإن 25 ألف لتر من السولار ستدخل عبر معبر رفح لصالح "الأونروا".
فيما كشفت مصادر مصرية عن توقعات بعبور عدة شاحنات لاحقاً، وفق ما نقلت وسائل إعلام محلية رسمية.
أتى ذلك، بعدما نوهت الأونروا أمس من أن العمليات الإنسانية للوكالة في غزة على وشك التوقف لعدم توفر الوقود، محذرةً من أن ذلك سيؤدي إلى وفاة الكثيرين على الأرجح.
المصدر : وكالات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً