أخبار وتقارير
اختفاء مسيرة أمريكية في اليابان
9 كانون الأول 2023 , 05:07 ص
أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية "إن إتش كي" اختفاء مسيرة أمريكية خلال تدريبات في قاعدة بمقاطعة شيزوكا.
وأوضحت "إن إتش كي": "اختفت المسيرة التي يبلغ طولها 1.4 متر، ويبلغ طول جناحيها 2.8 متر وتزن 7 كيلوغرامات، خلال تدريب يوم الخميس، في قاعدة لقوات الدفاع الذاتي البرية في مقاطعة شيزوكا، حيث كان الجيش الأمريكي يتدرب على كيفية السيطرة على المسيرات".
وأضافت أن "المسيرة يرجح تحطمها واختفاؤها بسبب الرياح القوية". فيما لم تذكر هيئة الإذاعة والتلفزيون أي معلومات عن أضرار أو ضحايا.
هذا وذكرت وسائل إعلام يابانية، في وقت سابق، أن الجيش الأمريكي أوقف تحليق جميع أنواع طائرات النقل من طراز "أوسبري"، بعد حادث تحطم مميت الأسبوع الماضي قبالة اليابان
المصدر: هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية "إن إتش كي"
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً