كلمة الشيخ يوسف عباس المنسق العام للحملة العالمية للعودة إلى فلسطين يبارك نجاح الملتقى الدولي الخامس للتضامن مع فلسطين والذي عقد في جنوب إفريقيا.
أخبار وتقارير
كلمة الشيخ يوسف عباس المنسق العام للحملة العالمية للعودة إلى فلسطين يبارك نجاح الملتقى الدولي الخامس للتضامن مع فلسطين والذي عقد في جنوب إفريقيا.
10 كانون الأول 2023 , 04:18 ص

الإخوة والأخوات من جميع دول أحرار العالم الواقفين مع فلسطين ضد الهولوكوست الصهيوني الأمريكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية فلسطينية برائحة النصر والشهادة

نبارك لكم نجاح الملتقى الدولي الخامس للتضامن مع فلسطين والذي عقد في جنوب إفريقيا في تاريخ ٣/١٢ وحتى ٥/١٢ من عام ٢٠٢٣ والذي جسد معنى الإخوة في النضال والتضامن بين أحرار العالم الذين اجتمعوا بفضل جهودكم المباركة على إرث تاريخي عظيم لرجل صنع بصموده ثورة ونهج سيبقي تسير على نهجه الشعوب التي تعمل من أجل الحرية والعدالة والمساواة بين الشعوب والثقافات المختلفة لتخلق مجتمع بشري خال من العنصرية والاحتلال. وإذ نُحيّ الذكرى العاشرة لرحيل الزعيم العظيم نيسلون مانديلا نستذكر كلماته "لن تكتمل حرية جنوب أفريقيا حتى تتحرر فلسطين" ونحن نسير على نهجه ونقول لن يتحرر العالم ما لم تتحرر فلسطين.

جهودكم العظيمة في إتمام وإنجاح هذا المؤتمر وفي هذه اللحظة التاريخية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني البطل وصموده الأسطوري تجعلنا أمام مسؤوليات أخلاقية ووطنية كبيرة وسوف نعمل جاهدين على إنجاز مخرجات مؤتمرنا الخامس للحملة العالمية للعودة إلى فلسطين وتحقيق الأهداف المرجوة من بياننا الختامي للمؤتمر.

تقبلوا تحياتي إخوتكم أعضاء المؤتمر الدولي الخامس للحملة العالمية للعودة إلى فلسطين.

وتحيات شعبنا الفلسطيني في الشتات والمؤمن في تحرير كامل التراب الفلسطيني وحق العودة مقدّس لشعبنا الفلسطيني والقدس عاصمة فلسطين الأبديية 

المصدر: موقع إضاءات الإخباري