أخبار وتقارير
الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة
20 نيسان 2024 , 11:17 ص
دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة، خلال اقتحامها للمنطقة الشرقية من دير البلح وسط القطاع.
وبحسب بلدية دير البلح، فإنه تم قصف المصنع من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية.
واعتبرت البلدية في بيان لها، استهداف المصنع بأنه يأتي في ظل استهدافه الممنهج للمنظومة الصحية في قطاع والتي بدأها باستهداف المستشفيات والمراكز الصحية وإخراجها عن الخدمة. ومرورا باستهداف الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف،
وقالت: هذا الاستهداف المتعمد من الاحتلال للمنظومة الصحية يأتي في سياق السياسة الإسرائيلية لتفريغ قطاع غزة وجعله غير صالح للحياة واستكمال لحلقات التدمير الممنهج لكل القطاعات التي من شأنها أن تعزز الوجود الفلسطيني على الأرض.
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً