أخبار وتقارير
جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل
24 نيسان 2024 , 12:41 م
أعدم جيش الاحتلال ظهر اليوم، فتاة على الطريق الالتفافي 60 شمال مدينة الخليل.
وقال شاهد عيان ان جنود الاحتلال اعدموا فتاة فلسطينية على الطريق الالتفافي.
واضاف ، بان جنود الاحتلال اطلقوا عدة رصاصات من مسافة صفر باتجاه الفتاة التي سقطت على الارض مضرجة بدمائها.
وتابع: كنت بداخل سيارة اعبر الشارع، وشاهدت جنود الاحتلال يصوّبون بنادقهم باتجاه الفتاة التي كانت واقفة بثبات لم تتحرك و لم تقم بأي حركة مشبوهة، ومن ثم اطلق الجنود الرصاص عليها.
ولم تعرف هويتها حتى اللحظة، وادعى جيش الاحتلال بأن الفتاة كانت تحمل سكينا وحاولت تنفيذ عملية طعن.
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً