سيادة المطران عطا الله حنا : نقدر ونثمن كافة الجهود المبذولة والهادفة إلى إبقاء مدرسة
أخبار وتقارير
سيادة المطران عطا الله حنا : نقدر ونثمن كافة الجهود المبذولة والهادفة إلى إبقاء مدرسة "مار متري" مفتوحة لكي تؤدي رسالتها في مجتمعنا المقدسي.
26 نيسان 2024 , 01:04 ص


إعداد ومتابعة: ربا يوسف شاهين


قال سيادة المطران عطا الله حنا من القدس المحتلة :

بأننا نشكر كافة أصحاب النيات الصادقة وكافة الجهات التي تبذل جهوداً جبارة وبكل حكمة ومسؤولية و رصانة من أجل إبقاء مدرسة

"مار متري" مفتوحة لكي تؤدي رسالتها التربوية والتعليمية والوطنية .

وأوضح سيادة المطران عطاالله حنا:

وبعد الاعلان عن إغلاق المدرسة تداعى الكثيرون من شخصيات وطنية و اعتبارية من أجل اتخاذ التدابير وإطلاق المبادرات لإبقاء المدرسة وعدم إغلاقها ونحن بدورنا نقول بأننا نتمنى بأن تنجح هذه المبادرات وأن تكون النتيجة بأن تبقى مدرسة مار متري مفتوحة .

وأضاف سيادة المطران عطاالله حنا:

كثيرةّ هي التحديات التي تعاني منها هذه المدرسة ومن خلال التعاون البناء بين الجميع يمكن أن يتم تجاوز هذه الصعاب ونحن على يقين بأنه سوف يتم تجاوزها وصولاً إلى النهاية التي نتمناها جميعاً وهي أن تبقى المدرسة مفتوحة وهي التي تعتبر صرحاً من صروح القدس وقد خرجت أجيال وستبقى تخرج وتخدم مجتمعنا المقدسي.

وقال سيادة المطران عطاالله حنا شاكراً أحرار العالم :

بأننا نقدم التحية لطلاب الجامعات الأمريكية الذين ينتفضون و يتحركون في مطالبتهم الحقة من أجل وقف الحرب ونحن نوجه التحية لهم ولكافة الأحرار في عالمنا.

200 يوماً والحرب ما زالت مستعرة ومتواصلة فإلى متى سوف تستمر هذه المأساة ونحن بدورنا أيضاً نطالب بوقف هذا العدوان حقناً للدماء ووقفاً للدمار .

فمأساة غزة آن لها أن تنتهي ومسلسل الكوارث والمعاناة يجب أن يتوقف فلم يعد من الممكن أن تستمر هذه الحالة وأهل غزة يعانون من الحصار والتجويع والاستهداف المستمر والمتواصل.

المصدر: موقع إضاءات الإخباري