هل تتمكن عملة سولانا (SOL) من السعر المستهدف
منوعات
هل تتمكن عملة سولانا (SOL) من السعر المستهدف
21 أيار 2024 , 14:14 م

حققت عملة سولانا اختراقا مهما عند 170 دولار واندفعت نحو 180 دولار. مع انتعاش الأسعار هذا، قد تتمكن SOL الوصول إلى السعر المستهدف عند 200 دولار والوصول خلال الأيام القادمة.

ويعد الارتفاع من 170 دولار إلى 180 دولار ملحوظا لأنه تغلب على مستوى المقاومة المحلي، مما يشير إلى أن المضاربين على الارتفاع يكتسبون السيطرة، وقد يدفع هذا الزخم عملة سولانا إلى مستوى 200 دولار الذي طال انتظاره.

وقد صاحبت حركة الأسعار الأخيرة زيادة كبيرة في حجم التداول، مما يشير إلى ضغط شراء قوي.

إن نظرة فاحصة على الرسم البياني تكشف أن سولانا قد تحركت فوق المتوسطين المتحركين لمدة 50 يوما و200 يوم، وهما مؤشران حاسمان للاتجاه الصعودي.

يعد الاختراق الأخير فوق هذه المتوسطات المتحركة إشارة قوية على مسار تصاعدي. علاوة على ذلك، يتسع نطاق البولنغر، مما يشير إلى زيادة التقلبات وإمكانية تحقيق المزيد من المكاسب في السعر.

بالإضافة إلى المؤشرات الفنية، تدعم البيانات الموجودة على الشبكة التوقعات الصعودية لـ سولانا، وقد ارتفع عدد العناوين الجديدة على الشبكة بشكل كبير، مما يعكس الاهتمام المتزايد والتبني.

ووفقا لـ Hellomoon، فإن عدد العناوين الجديدة في آيار/مايو 2024 آخذ في الارتفاع، مما يشير إلى انضمام المزيد من المستخدمين إلى شبكة سولانا.

علاوة على ذلك، يُظهر تفصيل رسوم المعاملات الأسبوعية ارتفاعا في رسوم عدم التصويت (الأولوية)، مما يشير إلى ارتفاع استخدام الشبكة والطلب على معالجة المعاملات. توضح هذه الزيادة في نشاط الشبكة الفائدة المتزايدة لتقنية البلوكتشين الخاصة بـ سولانا.

ومع ذلك، في حين أن المؤشرات الفنية مشجعة، فإن السوق بشكل عام بعيد عن النشوة، وتشير الحالة الحالية إلى أنه من غير المرجح أن تصل سولانا والعملات الرقمية على حد سواء إلى أعلى مستوياتها، ولا تزال التدفقات الوافدة بعيدة عن أعلى مستوياتها هذا العام، ناهيك عن الارتفاعات في عامي 2021

و2017 .


المصدر: النهضة نيوز

الأكثر قراءة تعّرف على اميركا كما هي
تعّرف على اميركا كما هي
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً