زيادة في معاملات عملة شيبا إينو (SHIB) .. إليكم التفاصيل
منوعات
زيادة في معاملات عملة شيبا إينو (SHIB) .. إليكم التفاصيل
21 أيار 2024 , 22:57 م

تستيقظ حيتان عملة شيبا إينو مع تأرجح سعر SHIB على حافة الاختراق الكبير.

وتظهر البيانات الموجودة على الشبكة زيادة في معاملات عملة شيبا إينو الكبيرة، والتي تتجاوز 100,000 دولار، حيث تقوم الحيتان بنقل كميات كبيرة من SHIB، وغالبا ما يكون ذلك بمثابة مقدمة لتحركات السوق الرئيسية. يشير هذا النشاط في كثير من الأحيان إلى توقع زيادة وشيكة في السعر، لأن الحيتان تميل إلى الشراء تحسبا لحركة إيجابية في السوق.

ووفقا لبيانات IntoTheBlock، ارتفع حجم المعاملات الكبيرة لـ شيبا إينو بحوالي 106.86% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وقد وصل هذا إلى 3.22 تريليون SHIB، أي ما يعادل 83.74 مليون دولار. كما ارتفعت تدفقات أصحاب الحيازات الكبيرة بنسبة 155%.

ومع قيام الحيتان بإعادة تموضعها والزيادة الملحوظة في حجم المعاملات الكبيرة، يراقب السوق بفارغ الصبر تحرك الحيتان.

ووسط هذه الصحوة، اخترق سعر SHIB الحاجز الذي أعاقه في الأيام الأخيرة، مما مهد الطريق لارتفاع محتمل.

بعد عدة أيام من النضال لتجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 اليومي عند 0.0000247 دولار، تمكنت عملة شيبا إينو أخيرا من الاختراق في 20 آيار/مايو.

وشهدت عملة شيبا إينو ارتفاعا كبيرا في جلسة التداول يوم الاثنين حيث ارتفعت أسعار العملةوالرقمية وسط ترقب الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة في الإيثيريوم في السوق الأمريكية.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، ارتفعت SHIB بأكثر من 6.48% خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 0.00002574 دولار، ويتم تداولها فوق مستوى SMA 50 اليومي الحاسم.

ونظرا لأن SHIB تتأرجح على وشك الاختراق، ستكون الأيام والأسابيع القادمة حاسمة. على المدى القصير جدا، قد يكون الاختراق المستمر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 ضروريا لمواصلة سعر شيبا إينو الارتفاع.


المصدر: النهضة نيوز

الأكثر قراءة تعّرف على اميركا كما هي
تعّرف على اميركا كما هي
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً