عملات رقمية ينصح بشرائها
منوعات
عملات رقمية ينصح بشرائها
22 أيار 2024 , 11:16 ص

أدى توقع إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة في الإيثيريوم إلى ارتفاع سوق العملات الرقمية بحوالي 8.6% خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى حوالي 2.6 تريليون دولار. كما ارتفعت أحجام التداول اليومية أيضا إلى 144.83 مليار دولار، بزيادة قدرها 138.37% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وشهدت هذه الحركة الصعودية قفزة أوسع في العملات الميم وعملات التمويل اللامركزي (DeFi).

وفيما يلي سبع عملات رقمي ينصح بشرائها وسط ترقب صندق الإيثيريوم ETF.

عملة الإيثيريوم (ETH)

كما هو متوقع، تتصدر عملة الإيثيريوم العملات الرقمية من حيث الشراء من معظم المستخدمين خلال الـ 24 ساعة الماضية. ارتفعت العملة الرقمية على خلفية الترقب المتزايد لصناديق الاستثمار المتداولة.

وارتفعت ETH بحوالي 23% اليوم و 31.1% هذا الأسبوع.

البيتكوين (BTC)

كما حققت العملة الرائدة في السوق مكاسب على خلفية الجنون الناجم عن الإيثيريوم. ارتفعت عملة البيتكوين إلى حوالي 71,319 دولار، أي بارتفاع بحوالي 6.1% اليوم وبزيادة أكبر بنسبة 15% هذا الأسبوع.

وتأتي المكاسب الصعودية للبيتكوين في الوقت الذي يستمتع فيه المضاربون على الارتفاع بقفزة جديدة فوق أعلى مستوى لها على الإطلاق بعد أسابيع من التقلبات.

عملة BNB

يتم تداول BNB بسعر 619 دولار، بزيادة قدرها 8% خلال الـ 24 ساعة الماضية. تواصل العملة مسيرتها الجيدة هذا العام بمكاسب طويلة المدى.

وتبلغ التدفقات الأسبوعية والشهرية 5.71% و6.91% على التوالي. كما يعد الارتفاع في أحجام التداول على بينانس عاملاً صعوديا آخر للعملة.

عملة سولانا (SOL)

تُعرف سولانا بتفوقها على سوق العملات الرقمية في انعكاس صعودي قصير المدى. في الوقت الحالي، يتم تداول الأصل عند 177 دولار بعد أن ارتفعت إلى أعلى مستوياتها الأسبوعية بحوالي 23.4% ٱلى 180 دولار.

كما ارتفعت أحجام تداول SOL بنسبة هائلة بلغت 71% اليوم، مما يشير إلى وجود ضغط صعودي على العملة الرقمية.

عملة الدوجكوين (DOGE)

حققت عملات الميم أيضا تدفقات مع انتعاش السوق هذا الأسبوع. ارتفعت عملة الدوجكوين اليوم بنسبة 8.81% لتحتل المرتبة الأولى بين أفضل العملات الرقمية للشراء.

وبلغت المكاسب الأسبوعية 9.74%. كما ارتفعت الأحجام اليومية بنسبة 216% لتصل إلى 2.3 مليار دولار.

عملة الريبل (XRP) وكاردانو (ADA)

يتم تداول الريبل عند 0.54 دولار، أي بزيادة قدرها 5% اليوم وسط مكاسب مستدامة في الصناعة. على الرغم من المشكلات القانونية مع هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، يواصل المضاربون على الارتفاع الضغط وسط ترقب صناديق ETF.

وتُصنف عملة كاردانو، التي يطلق عليها اسم قاتلة ETH، بين العملات الرقمية التي ينصح شرائها حيث اتجهو العملة صعودا هذا الأسبوع. يتم تداول ADA عند 0.50 دولار، مرتفعة بنسبة 7% اليوم و15.85% هذا الأسبوع.


المصدر: النهضة نيوز

الأكثر قراءة مصير النظام الرسمي العربي
مصير النظام الرسمي العربي
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً