شركة هواوي Huawei تستعرض ساعتها الذكية الجديدة بمواصفات مذهلة
منوعات
شركة هواوي Huawei تستعرض ساعتها الذكية الجديدة بمواصفات مذهلة
4 حزيران 2024 , 16:14 م

أظهرت الدراسات التي قامت بها شركة هواوي أن معظم العملاء يطلبون ساعة تشبه إلى حد كبير ساعة Apple Watch وهذا ما جعل الشركة تصمم ساعة جديدة تشبه كثيرا ساعة Apple .

حيث قامت شركة Huawei بالتخلي عن التصميم المستطيل لساعتي Fit و Fit 2 في ساعتها الجديدة Fit 3

والتي تم إطلاقها في أوائل شهر أيار بتصميم جديد ومبتكر، فهي تتمتع بهيكل معدني أبيض مع زر تاج دوار أحمر ساطع وحزام جلدي.

ميزات ساعة Fit 3 من شركة هواوي

تتميز ساعة Fit 3 بشاشة AMOLED مقاس 1.82 بوصة بدقة 480 × 408 بكسل و347 بكسل لكل بوصة، وتعمل بتقنية HarmonyOS 4، وقد تم إعادة تصميم الواجهة لتكون أكبر وأكثر سطوعاً، كما أن الحواف غير المرئية تقريباً للنموذج الأسود تجعل وجه الساعة واضحاً، على الرغم من أن الإصدارات الأخف تكشف عن خط أسود أكثر وضوحاً بين الغلاف والشاشة.

مواصفات ساعة Fit 3 من شركة هواوي

ومثلها مثل أجهزة هواوي الأخرى القابلة للارتداء، تحتوي ساعة Fit 3 على زرين: تاج دوار علوي للتمرير وزر للأسفل قابل للضبط، والذي يمكن استخدامه للوصول السريع إلى التدريبات.

يتميز الهيكل المصنوع من سبائك الألومنيوم بخفة الوزن للغاية حيث يبلغ وزن الساعة كاملاً 26 غرام فقط، مما يجعلها أخف بكثير من أي جهاز يمكن ارتداؤه من Apple، ويرجع مظهرها النحيف إلى عدم وجود ملفات الشحن اللاسلكي.

بطارية ساعة Fit 3 من شركة هواوي

تحتوي ساعة Fit 3 على بطارية بسعة 400 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها عبر دبوسين بوجو وشاحن USB-C خاص يتم تثبيته بسهولة على الجزء الخلفي من الساعة.

تم تصميم ساعة Fit 3 للاستخدام اليومي بدلاً من التدريبات المكثفة، وتدعي الشركة أن ساعة Fit 3 يمكن أن تستمر بالعمل لمدة 7 أيام بشحنة واحدة مع الاستخدام النموذجي و 10 أيام مع اكتشاف الضغط وإيقاف تشغيل Auto SpO2.

وأكدت التجارب على أرض الواقع أن المستخدمين حصلوا على ما يقرب من 8 أيام مع الاستخدام النشط وما يصل إلى 11 يوماً مع نشاط أقل، ويؤدي تمكين خيار الشاشة التي تعمل دائماً AOD إلى تقليل عمر البطارية إلى حوالي 5 أيام من الاستخدام النشط.

ميزات إضافية في ساعة Fit 3 من شركة هواوي

كما قامت شركة هواوي أيضاً بتحسين خوارزميات تتبع السعرات الحرارية والمذكرات الغذائية والتحليل الغذائي، على الرغم من أن هذه الميزات تعتمد على الطلب وقد لا تكون متاحة للجميع، وتوفر الساعة خيارات تلقائية لتتبع الرياضة والأنشطة، كما أنها تعرض تحذيرات الطقس.

وبالنسبة لعشاق اللياقة البدنية، تحتوي ساعة Fit 3 على نظام تحديد المواقع العالمي GPS المدمج، والذي يتمتع بأداء مثير للإعجاب، وغالباً ما يتجاوز دقة ساعات Garmin الذكية شبه الاحترافية والهواتف الذكية الرائدة، ويعد العرض الأمثل للبيانات والتنقل السهل في تصميم الشاشة المربعة من الفوائد الواضحة، على الرغم من أن الخيارات التي يتم تتبعها تتأخر كثيراً عما تقدمه Garmin.


المصدر: النهضة نيوز