أخبار وتقارير
الاحتلال يعلن مقتل أسيرين لدى حماس في غزة
22 تموز 2024 , 14:17 م
أعلن جيش الاحتلال يوم الاثنين، عن مقتل الأسيرين الإسرائيليين أليكس دانزيج وغاف بوخستاب في الأسر لدى حركة حماس في قطاع غزة.
وذكرت، أن الحاخام الرئيسي حدد وفاتهما بناءً على معلومات استخباراتية، وأنه لم يتضح بعد كيف قُتلا.
وأشارت وسائل إعلام عبرية إلى أن الأسيرين قُتلا أثناء قيام جيش الاحتلال بعملياته في خان يونس.
وعقب الإعلان عن وفاة الأسيرين في أسر حماس، قالت مقرات أهالي الأسرى الإسرائيليين: "إن الأخبار الصعبة هذا الصباح عن مقتلهما هي دليل آخر على ضرورة إعادة المختطفين الموجودين في الأسر".
وأضافوا: أن موتهم في الأسر هو انعكاس محزن لمعنى التباطؤ في المحادثات. ونحن نطالب مرة أخرى حكومة إسرائيل ورئيسها نتنياهو: المصادقة الفورية على الصفقة وإعادة المختطفين الـ 120 الأحياء إن الوقت قد نفذ".
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً